Sunday 31th august,2003 11294العدد الأحد 3 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدرب الشرق لـ «الجزيرة» مدرب الشرق لـ «الجزيرة»
رئيس النادي آخر من يعلم عن أحوال الفريق واللاعبين

* كتب - سامي اليوسف:
لوّح المدير الفني لفريق نادي الشرق لكرة القدم المدرب خالد الطمرة باستقالته من منصبه في حال عدم تعاون وتكاتف إدارة ناديه واهتمامها بوضع لاعبي فريقه وأعطى مهلة (15) يوماً.. مطالباً بدعم الفريق واللاعبين ماديا ومعنويا لإكمال المشوار الذي بدأه مع الفريق منذ الموسم الفائت.
وقال الطمرة ل «الجزيرة»: نحن نرحب حقيقة بانضمام الخبير الإداري محمد عبدالله الرفاعي لاعب النادي السابق الذي أعطى موافقته المبدئية للعمل معنا إلى جانب الثنائي المتفاهم ناصر الحقباني وحسن الرشيد الدوسري شقيق حارس نادي الاتحاد الحالي والشعلة السابق هادي الدوسري الذي سيقوم بالتنسيق بين الإدارة والفريق.. كما أشاد الطمرة بجهود اختصاصي العلاج الطبيعي الذي يعمل متطوعاً مع الفريق عبدالله ناصر السبيت والذي يمتلك شهادات خبرة في مجال عمله وكان لاعب طائرة في النادي سابقاً ومشهود له بالكفاءة.
وأثنى الطمرة أيضاً على جهود نائب رئيس النادي أحمد القرين والأمين العام للنادي وأكد استبعاد إداري الفريق راشد الجرجير الذي تسبب في مهزلة المباراة الودية مع النصر والتي خسرها الشرق (1- 15).. قائلاً في هذا الصدد: إنني لست ضد شقيقه عبدالله ولكم ان تسألوا الأخ سعد الكثيري فقد عملت بخبرتي على رفع مبلغ انتقاله للشباب إبان فترة تدريب البرازيلي كامبوس من (20) ألفا إلى (70) ألف ريال.. لكنني ضد الأسلوب الذي كان ينتهجه شقيقه الإداري راشد.. والذي كان سبباً في التأثير على القيمة المادية المتوقعة في مسألة انتقال لاعب بمهارات وإمكانات عبدالله.. ولا أنسى التذكير بأن الإدارة فن قل من يجيده..!
* انضباط
من جهة أخرى.. قال الطمرة: لقد ضم فريق الشرق الموسم الماضي عدداً من اللاعبين المتميزين بدعم من نائب الرئيس والأمين العام للنادي الاستاذ حمد القميزي الذي يعد من الكوادر الإدارية المميزة فهو من حملة شهادة الماجستير ويعمل بعيداً عن المحسوبات والأشياء الشخصية.
وانتقد مدرب الشرق رئيس ناديه لغيابه عن الاهتمام والدعم والمتابعة لألعاب وفرق النادي خصوصاً فريق القدم ولاعبيه.. فهو بعيد تمام البعد عن أمور النادي وعندما تحاول الاتصال به تأتيك الإجابة المعتادة «لايمكن الاتصال به الآن.. أعد المحاولة فيما بعد»!!. وأبلغ دليل على ما أقوله «والكلام للطمرة» عدم حضوره للاجتماع الذي كان من المفترض عقده منتصف الاسبوع المنصرم فقد حضر النائب والأمين العام وغاب الرئيس بلا عذر أو مبرر مقنع.. كما ان استقالات أربعة من أعضاء مجلس الإدارة يحتفظ بها سكرتير النادي في أدراج مكتبه ولم يرفعها لمكتب رعاية الشباب بالخرج ولا نعلم السر وراء ذلك..! وتحدث الطمرة عن روح الانضباط التي أدخلها في الفريق ومعسكراته بين اللاعبين بالابتعاد عن السهر والانتظام ونبذ الفرقة أو المحاباة بينهم فالكل سواسية من أجل مصلحة النادي..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved