Sunday 31th august,2003 11294العدد الأحد 3 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بيفارنيك بسعادة غامرة: بيفارنيك بسعادة غامرة:
في ثماني دقائق فقط أنهينا الرياض..!

* الدمام سامي اليوسف:
سعادة مدرب القادسية الدكتور بيفارنيك كانت غامرة عقب فوز فريقه الساحق على الرياض 4/0 وقال لمعشر الصحافيين بثقة: مستوى فريقي سوف يتصاعد فنحن لم نقدم سوى 65% من مستوانا في المباراة الاولى والقادم سيكون افضل.. واللاعبون طبقوا ما طلبته منهم تماما في المباراة خصوصا في الشوط الاول فتحقق الفوز وكسب النقاط الثلاث وهذا بالفعل مانبحث عنه.. ولقد حصلنا على عدة فرص سجل منها اللاعبون اربعة اهداف خلال ثماني دقائق فقط استطعنا من خلالها ان نحسم المباراة لمصلحتنا وهذه حصيلة جيدة لاسيما ونحن في البداية.
واضاف يقول لقد بدأ اللاعبون المباراة بهدوء ثم تصاعد المستوى وسيطرنا على المباراة باحكام ولعل الدقيقة 20 من الشوط الاول هي التي شهدت تحولا قدساويا في السيطرة على المباراة ومن ثم حسمها.
ولم يخف بيفارنيك انه كان متخوفا بعض الشيء قبيل المباراة بسبب غياب بعض اللاعبين الاساسيين الى جانب ظروف اجواء المباراة التي كانت مشبعة بالرطوبة.. ولكنه عاد ليقول ان الفوز الكبير على فريق الرياض لن ينسيه رصد ودراسة الاخطاء التي وقع بها لاعبو فريقه خلال المباراة والتي يسعى لتلافيها قبيل المواجهة التنافسية المهمة الاسبوع المقبل امام الاتفاق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved