Sunday 31th august,2003 11294العدد الأحد 3 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رغم خسارته من داليان.. رغم خسارته من داليان..
العين يتأهل لنهائي كأس آسيا أمام ساسانا التايلندي

  * باريس - ناصر العساف:
ابدى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب سروره بالمشاركات السعودية الجيدة في بطولة العالم التاسعة لألعاب القوى المقامة حالياً هنا في باريس وقال الأمير سلطان عقب حضوره أمس لأستاد سانت ويثي ومتابعته لمشاركة لاعبينا في الوثب الطويل وسباق 800 م ان الشيء المطمئن للرياضة السعودية هو النتائج الجيدة التي حققتها ألعابنا المختلفة وعلى رأسها أم الألعاب (القوى).
مشيراً إلى أن وصول 7 لاعبين للنهائيات هو شيء ممتاز في ظل مستوى مشرف شاكراً الله عز وجل ان وفقه عقب دعم متواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين على هذه النتائج.
ووجه الأمير سلطان شكره لرئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد على جهوده مع زملائه في الاتحاد، وما بذلوه عن قرب في سبيل الوصول باللعبة للمستوى المأمول.
وشدد على أن هناك خطة علمية مدروسة لرفع مستوى جميع الألعاب.
من جهة أخرى شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الحفل الذي اقامه الاتحاد السعودي لألعاب القوى على هامش مشاركة السعودية في بطولة العالم التاسعة لألعاب القوى في باريس.
وذلك بحضور الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والأمين جاك رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى وتم من خلاله تكريم نجوم المنتخب السعودي لألعاب القوى للناشئين الذين تفوقوا في بطولة العالم الثالثة التي اقيمت في مدينة شيربروك الكندية الشهر الماضي.
وتحدث الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى رئيس بعثة المملكة للبطولة حيث ذكر فيها النتائج التي تحققت خلال عشرة اعوام حيث اشاد إلى انه في عام 1992م لم تكن مشاركة السعودية سوى بلاعب واحد.
أما البطولة الحالية فهي باربعة وعشرين لاعباً تأهل عدد منهم للنهائيات.
وامتدح الأمير نواف سمو الرئيس العام عندما اكد انه شريك بالدعم والميداليات التي تحققت للمنتخب السعودي باهتمامه ودعمه.
وقد حضر الحفل سمو الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وسمو الأمير تركي بن خالد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved