Sunday 31th august,2003 11294العدد الأحد 3 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الشعلة المكلف لـ « الجزيرة »: رئيس الشعلة المكلف لـ « الجزيرة »:
الظروف المالية الصعبة منعتنا من التعاقد مع أجنبي ثالث

* الخرج - فهد القحطاني:
عزا رئيس نادي الشعلة المكلف الأستاذ خالد ابن دويس عدم تعاقد ناديه حتى الآن مع لاعب اجنبي ثالث للظروف المادية الصعبة التي يعاني منها النادي وأغلب سائر الأندية.
وقال: الاسماء موجودة ولكن هؤلاء اللاعبين يريدون مقدم عقود وهو غير متوافر لدينا حالياً وأملنا وأمل كل شعلاوي بالله ثم في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج الرئيس الفخري للنادي بالتدخل والتغلب على هذه المعضلة كما هي عادة سموه الكريم، حيث ان مواقفه السابقة مع النادي هي السبب بعد الله في بقاء الفريق وتحقيقه للنتائج الجيدة في دوري الأقوياء مسابقة خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.. وكشف الدريس بأن فريقه استعد لهذا الدوري وفقا لظروفه مستفيداً بالروح العالية القتالية التي يتمتع بها افراد الفريق التي اشاد بها الكثير، وامتدح الدريس مدرب الفريق كوستيكا الرماني وانه قادر بتوفيق الله على تحقيق تطلعات محبي الشعلة.
وتمنى الدريس ان يبقى سفير الخرج في ذهن المتابع بتقديمه العروض الجيدة، والتغلب على الظروف والصعوبات المادية بالروح العالية والتكاتف التي تسود أبناء الشعلة والتي غرسها والد الجميع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر حفظه الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved