Sunday 31th august,2003 11294العدد الأحد 3 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدوى الزواج تحت الماء تنتقل إلى منطقة ريفيرا البحر الأحمر في مصر عدوى الزواج تحت الماء تنتقل إلى منطقة ريفيرا البحر الأحمر في مصر

*دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية:
انتقلت عدوى الزواج تحت الماء إلى منطقة ريفيرا البحر الأحمر في مصر بعد إعلان منتجع هوليدي إن سفاجا بالاس، مؤخراً عن تقديم عروضٍ خاصة للزواج تحت الماء لمحترفي وعشاق ومحبي الغوص العرب والأوروبيين.ولم يستثنِ المنتجع أولئك الراغبين بإتمام مراسيم زواجهم تحت الماء ولا يجيدون الغوص، حيث خصَّصَ لهم دروساً للغوص ليتمكنوا من تحقيق رغبتهم على أكمل وجه بعقد زواجهم في أعماق مياه مسبح الفندق.
وقال إدوارد شايع مدير عام منتجع هوليدي إن سفاجا بالاس: «يستقطب منتجعنا بانتظام مجموعات من الغواصين المحترفين من كافة أرجاء العالم الذين يجذبهم موقعنا المميز بالقرب من أفضل وأجمل مواقع الغوص في العالم».
وانتقل شايع للحديث عن عروض الزواج تحت ا لماء بقوله:« لقد قدمنا مجموعة عروض للزواج تحت الماء من أجلهم، ولكننا نتوقع أن تجذب العروض أيضاً اهتمام أولئك الراغبين بتعلم هواية الغوص، أو أولئك الباحثين عن التميز بعقد زفافهم تحت الماء».
ويُعدُّ منتجع هوليدي إن سفاجا بالاس وجهة مثالية للعائلات والعرسان الجدد الراغبين بقضاء أجمل الأوقات في شهر العسل، كما أنه جنة للغواصين المحترفين والهواة ومحبي وعشاق مختلف الرياضات البحرية. وهو واحد من ثلاثة منتجعات تديرها مجموعة فنادق انتركونتيننتال على ساحل البحرالأحمر المصري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved