Sunday 31th august,2003 11294العدد الأحد 3 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المقام في كلية الباحة الأهلية المقام في كلية الباحة الأهلية
الأمير محمد بن سعود يرعى حفل افتتاح معرض تاريخ التعليم في المملكة

* الباحة جمعان الكرت:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم الثلاثاء الموافق 26 من الشهر الجاري حفل افتتاح معرض تاريخ التعليم في المملكة والمقام بكلية الباحة الأهلية وذلك بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد وعدد من وكلاء الوزارة ومديري عام التربية والتعليم.
صرح بذلك ل«الجزيرة» مدير عام التربية والتعليم في منطقة الباحة بالنيابة الأستاذ محمد بن سعيد أبو راس وأضاف بانه من ضمن برنامج زيارة معاليه تنظيم لقاء تربوي لطلاب المرحلة الثانوية على مسرح الكلية التقنية.
ويهدف اللقاء إلى تعزيز مفهوم الحوار الهادف والبنّاء إلى جانب إبراز الصورة المشرقة لطلاب المنطقة وإتاحة المجال للطلاب للقاء معاليه ليتعرف عن قرب على رؤاهم وتطلعاتهم المستقبلية.
واستطرد الأستاذ محمد أبو راس في تصريحه بان اللقاء يضم 75 طالباً يمثلون كافة مدارس منطقة الباحة التعليمية.
جدير بالذكر ان الخطة المقترحة لزيارة معالي وزير التربية والتعليم لمنطقة الباحة قد اعتمدت حيث يتم استقبال معاليه صباح يوم الثلاثاء 26/7 بمطار العقيق بعدها يقوم بزيارة لمتوسطة وثانوية الأمير فيصل بالعقيق عندها ينتقل إلى الكلية التقنية للقاء طلاب المنطقة يعقب ذلك استراحة لمعاليه في فندق قصر الباحة. وعند الساعة الواحدة والنصف يتم افتتاح عدد من المشاريع التعليمية بمقر ثانوية بني ظبيان ويضع أيضا حجر الأساس لمشاريع تعليمية أخرى وفي الساعة الخامسة عصراً يلتقي معاليه بالمعلمين على مسرح تعليم البنات وفي المساء يفتتح معرض تاريخ التعليم لينتقل إلى مأدبة العشاء الذي تعده إمارة الباحة وذلك
بمقر كلية الباحة الأهلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved