Sunday 31th august,2003 11294العدد الأحد 3 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السلطة تدعو المستفيدين من الجمعيات (المجمدة) إلى مراجعتها السلطة تدعو المستفيدين من الجمعيات (المجمدة) إلى مراجعتها
اغتيال عنصرين من حماس واستشهاد طفلة بخان يونس

  * غزة الوكالات:
استشهد ناشطان من كتائب عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس امس السبت في غارة شنتها مروحية اسرائيلية على سيارة مدنية عند مدخل مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما اكدت مصادر امنية وطبية فلسطينية.
وقالت المصادر الامنية إن الشهيدين هما عبد الله عقل (35 عاما) من مخيم النصيرات وفريد ميط (25 عاما)، وهما عضوان في كتائب عز الدين القسام.
وقالت المصادر الطبية ان شخصين اخرين اصيبا بجروح متوسطة جراء انفجار الصواريخ.
وافاد المصدر الامني ان مروحية اباتشي بتغطية من طائرات مقاتلة اسرائيلية من طراز «اف 16» اطلقت ثلاثة صواريخ على سيارة من نوع بيجو كانت تمر بين مخيم النصيرات ومخيم البريج وسط قطاع غزة مما ادى الى تدمير السيارة تماما.
وفي مخيم خان يونس للاجئين استشهدت طفلة فلسطينية في الثامنة من عمرها برصاص جنود اسرائيليين امس وقالت مصادر طبية فلسطينية: ان آية محمود فياض اصيبت بنيران اطلقها جنود متمركزون عند حاجز قريب من مستوطنة نيفيه ديكاليم القريبة من المخيم من جهة أخرى أكدت الحكومة الفلسطينية في إعلان لوزارة الداخلية أمس السبت أنها تريد ضمان استمرار صرف أموال المؤسسات الإسلامية التي جمدت أرصدتها للمستفيدين منها.
ودعت الوزارة في إعلانها المؤسسات الإسلامية في قطاع غزة التي تم تجميد أرصدتها، إلى مراجعة وزارة الشؤون الاجتماعية اعتباراً من أمس السبت «لضمان استمرار عملية الصرف على المستفيدين منها».

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved