Saturday 30th august,2003 11293العدد السبت 2 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الحمادة يستهل دفاعه عن لقبه في كأس الأمير فيصل بن فهد بفوز مستحق على الحزم الحمادة يستهل دفاعه عن لقبه في كأس الأمير فيصل بن فهد بفوز مستحق على الحزم

* الغاط - فهد الفهد:
استهل فريق الحمادة تحت 23 سنة مبارياته في الدفاع عن لقبه كبطل لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى في الموسم الماضي بفوز على فريق الحزم بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي الحمادة بمحافظة الغاط ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
جاءت المباراة متوسطة في مستواها العام وكان فريق الحمادة هو الأفضل خصوصاً في الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بهدف سجله نجم الفريق اللاعب وليد المحسن في الدقيقة 3 على أثر تمريرة ماكرة من اللاعب عبدالعزيز الشمعان بين المدافعين انفرد على أثرها بالحارس ووضعها على يمينه من بعد الهدف.
واصل الحمادة هجومه وفرض سيطرة شبه تامة على منطقة المناورة.. وأهدر مهاجموه العديد من الفرص السهلة التي تهيأت لهم والتي من أبرزها كرة عبدالعزيز الشمعان في الدقيقة 25 عندما تلقى الكرة من زميله وليد المحسن ووضع الكرة في يد الحارس وكذلك الهجمة التي قادها الظهير الأيسر علي الدوسري وتلاعب بالمدافعين وسدد الكرة فوق العارضة أما الحزم فلم يقدم في هذا الشوط أي شيء يذكر.. لينتهي الشوط الأول 1-صفر للحمادة.
الشوط الثاني:
تحسن في هذا الشوط أداء الحزم وبادل الحمادة الهجوم وفي الدقيقة 4 أضاف عبدالعزيز الشمعان الهدف الثاني للحمادة من خطأ نفذه فهد القميزي على رأس الشمعان الذي وضعها على يسار الحارس.. بعد الهدف حاول الحزم تعديل النتيجة إلا أن أغلب هجماته تفتقد للنهاية السليمة إضافة إلى رعونة مهاجميه لتنتهي المباراة بفوز مستحق للحمادة 2-صفر.
حكم المباراة ياسر مدني وساعده عويض المطيري ومؤيد الصائغ وصالح المطيري حكم رابع وراقب المباراة فنيا الاستاذ عبدالعزيز السليمان وإدارياً الاستاذ سعد البريدي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved