Friday 29th august,2003 11292العدد الجمعة 1 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بـ 250 ريالاً فقط بـ 250 ريالاً فقط
بطاقات دخول ملاعب خاصة لمشجعي الأندية

استجابة لرغبات الجمهور الرياضي، أصدر برنامج «ستاديا ميديا» بطاقات خاصة تمكن حاملها من حضور جميع مباريات الفريق الذي يشجعه طوال الموسم الرياضي بسعر لا يتجاوز 250 ريالاً للبطاقة الواحدة للدرجة العادية.
تحمل البطاقة ألوان الفريق الذي يشجعه صاحب البطاقة، ولا تحتاج لأي إجراءات لإصدارها ويمكن الحصول عليها فوراً من منافذ بيع البطاقات في الملاعب أو من خلال مكاتب «ستاديا ميديا» في الرياض وجدة والدمام، كما سيتم بيعها من خلال عدد من المنافذ التجارية في الأسواق الشهيرة في المدن الكبرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
وتظل البطاقة صالحة للاستخدام لمدة عام كامل بصرف النظر عن موعد شرائها خلال الموسم الرياضي إذ إنها تنتهي في نفس الشهر الذي تم فيه شراؤها من العام القادم.
ومن خلال هذه البطاقة تكون الفرصة قد أتيحت أمام جماهير الأندية لحضور جميع المباريات بسعر زهيد لا يتجاوز 9 ريالات للمباراة الواحدة مما يخفف التكلفة المادية على الجمهور الرياضي من جهة، ويحفز الجمهور على حضور مباريات أنديتهم التي يشجعونها من جهة أخرى، إضافة إلى المميزات الأخرى مثل عدم الوقوف أمام شباك التذاكر في كل مباراة، وسهولة حملها والدخول إلى الملعب بواسطتها وصغر حجمها إذ إنها لا تتجاوز بطاقة الصراف الآلي أو بطاقات التليفون. وستكون البطاقة متوفرة في الملاعب خلال مباريات هذا الأسبوع في الرياض وجدة والدمام مما يمكن الجمهور من الحصول عليها من بداية الموسم الرياضي.
من جهة أخرى فقد أدخل برنامج «ستاديا ميديا» تعديلات على أسلوب الجوائز على التذاكر والسحب في الملعب بناء على الدروس المستفادة من الموسم الرياضي الماضي حيث تم إلغاء الكشط على التذاكر بعد ثبوت عدم جدواه في تحفيز الجمهور على الحضور إلى الملاعب، وحدوث بعض المشكلات حول الجوائز مما تطلب إيقاف هذا النظام واستبداله بنظام آخر أكثر جدوى..كما ان جوائز السحب في الملعب سيتم استحداث تنظيم جديد لها لتكون أكثر فاعلية وتحفيزاً للجمهور طوال الموسم الرياضي وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الفترة القادمة بإذن الله.
جدير بالذكر ان برنامج «ستاديا ميديا» قد جهز كامل الاستعدادات لبداية موسم رياضي جديد سواء من حيث منافذ بيع التذاكر في الملاعب التي ستكون مفتوحة أمام الجمهور قبل المباراة بوقت كاف، أو من حيث تنظيم الدخول للملاعب بما يمكن الجمهور من حضور المباريات بكل سهولة ويسر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved