Friday 29th august,2003 11292العدد الجمعة 1 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب رئيس الشعلة خالد الدويس يستغرب غياب الاتحادات الرياضية.. ويقول: نائب رئيس الشعلة خالد الدويس يستغرب غياب الاتحادات الرياضية.. ويقول:
أتمنى وقف الاستعانة باللاعب الأجنبي.. ولاعبو المنتخب مطالبون بالتضحية
يجب السماح بإعارة لاعبي أندية الدرجة الثانية ... ومطلوب احترام الخصم
لجنة الحكام مطالبة بإعادة حسابات مع من يتأثر من الضغط والتصريحات !!

ما يطلبه الرياضيون هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً.
رأينا في «الجزيرة» إتاحتها لمختلف الأسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حية ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل أصحابها، نضعها اليوم تحت تصرف نائب رئيس نادي الشعلة خالد الدويس.
فما الذي يطلبه من:
الاتحاد السعودي لكرة القدم؟
إيقاف مشاركة اللاعب الأجنبي مع الفرق الممتازة لأنه لا يخدم المنتخب على المدى الطويل ولا يخدم سوى أربعة أندية في مشاركاتها الخارجية فقط كما ان مشاركة اللاعبين الأجانب حدت من فرص بروز لاعبين سعوديين في مراكز مؤثرة كالدفاع والمحور ورأس الحربة الأمر الذي يؤثر على الكرة السعودية على المدى البعيد.
اتحاد آخر غير القدم؟
رسالة لجميع الاتحادات الرياضية بان تزيد اهتمامها ونشاطها من أجل مواصلة الإنجازات السعودية فنحن لم نلحظ الا أنشطة اتحاد ألعاب القوى وهو الأكثر تواجداً في المحافل الدولية وهذا دليل على دعم واهتمام سمو الأمير نواف بن محمد بهذه اللعبة.
نجوم منتخبنا الوطني
الأول لكرة القدم؟
يجب ان يعرف أي لاعب يختار لتمثيل الوطن ان تمثيل المنتخب شرف كبير سيتطلب التضحية والإخلاص وبذل كل ما في وسعه من أجل الوطن.
الجماهير الرياضية؟
أتمنى منها الابتعاد عن الألفاظ البذيئة واحترام الخصم ومشاعر الآخرين.
لجنة الحكام الرئيسية؟
مع ثقتي في نزاهتها أطلب منها ان تعيد حسابات بعض الحكام الذين يتأثرون من ضغط الأندية والجماهير والإعلام وألا يكون هذا سببا في انجازهم مع أندية ضد أخرى.
لجنة الاحتراف؟
تقليص الحد الأدنى من اللاعبين المحترفين السعوديين في الأندية الممتازة من 16 الى 12 لاعباً بسبب الأمور المالية والسماح بالإعارة من الأندية التي لا تطبق الاحتراف مثل أندية الدرجة الثانية خاصة وان دوري هذه الأندية ينتهي خلال شهرين وهي تضم لاعبين أكفاء ومن غير المعقول ان يلعب شهرين ثم يتوقف وفي هذه الحالة فان اللاعب بإمكانه ان يذهب لناد ويستفيد حتى يطور مستواه.
الصحافة الرياضية؟
الابتعاد عن التجريح والسخرية وان يخاف كل صحفي من الله سبحانه وتعالى وان يقدم موضوعات رياضية تخدم المجتمع لا تسيء إليه وعدم الحث على التعصب.
اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
الى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لنادي الشعلة ووجه السعد لمحافظة الخرج. ونحن في الشعلة نقدر لسموه الكريم وقفته الصادقة التي ساهمت في بقاء النادي في الممتاز للعام الثالث على التوالي ويمثل المحافظة خير تمثيل ونتمنى منه استمرار الوقوف مع النادي ودعمه كما عودنا دائماً.
رئيس ناد؟
كلمة شكر لكل رئيس ناد بذل الجهد والمال وتحمل الإساءة لأجل ناديه.
لاعب؟
لجميع لاعبي نادي الشعلة أنتم الجيل الذهبي لهذا النادي وصعودكم للممتاز وبقاؤكم للموسم الثالث على التوالي نتيجة لجهودكم وإخلاصكم وروحكم الكبيرة أمل منكم الاستمرار في خدمة ناديكم ومواصلة عطائكم في الاستمرار لسنوات قادمة في الممتاز.
أخيراً أمامك طلب
مفتوح لمن توجهه؟
الى جميع محبي نادي الشعلة أقول النادي بحاجة الى وقفتكم ودعمكم مادياً ومعنوياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved