Friday 29th august,2003 11292العدد الجمعة 1 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تابع ودية العروبة وأبدى تفاؤله بمستقبل الفريق.. المرشح للرئاسة التعاونية: تابع ودية العروبة وأبدى تفاؤله بمستقبل الفريق.. المرشح للرئاسة التعاونية:
بالتعاون سنخرج من الأزمة المالية.. وفي هذه الحالة سأعلن أسماء مجلس الإدارة

* بريدة - مكتب الجزيرة:
من المنتظر ان يعقد الاستاذ عبدالعزيز الدهش المرشح لرئاسة نادي التعاون خلال الأيام القليلة القادمة اجتماعاً يضم المجلس الشرفي في ناديه ليعلن من خلاله عزمه على تولي منصب كرسي الرئاسة.. وعلمت «الجزيرة» ان الدهش في حالة موافقة كافة الأعضاء على توليه المنصب فإنه سيعلن خلال الاجتماع اسماء أعضاء مجلس إدارته الجديد الذي من المتوقع ان يضم اسماء تعاونية بارزة.وكان الدهش قد تابع مباراة فريقه الودية الأخيرة أمام العروبة إلى جانب أعضاء شرف ناديه سليمان أبا الخيل وابراهيم الربدي ومحمد السعدون وعبدالعزيز السعدون وعبدالرحمن السكاكر والجطيلي. وقال في تصريح خاص ل«الجزيرة» عقب نهاية اللقاء عن ترشيحه لكرسي الرئاسة ان ذلك يشرفني لأن العمل بالتعاون أمر الزامي يفرضه العشق لهذا النادي والتاريخ الطويل الذي عشته وسط أروقة هذا الكيان الذي أدين له بالشيء الكثير.. وأضاف ان من يعمل داخل الأروقة التعاونية يشعر بالراحة النفسية نظرا للدعم المعنوي والمادي الذي يجده النادي من رئيس هيئة أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب اللذين يوليان عناية كبيرة ومتابعة دائمة لاحوال النادي إلى جانب كافة أعضاء شرف التعاون ومحبيه.. وحول الأسماء التي سيختارها لمجلس إدارته في حالة توليه المنصب الرئاسي قال إن الاسماء التي ستنضم لسلك الإدارة سنعلن عنها خلال الاجتماع الشرفي.. وأضاف الدهش: عموماً أبواب النادي مفتوحة للجميع ومن يريد خدمة التعاون فإننا على أتم الترحيب به والخدمة لا تقتصر على المناصب الإدارية وإنما طرح وجهات النظر واجب على كل تعاوني خاصة واننا مقبلون على مرحلة هامة تحتاج إلى عمل كبير...
وعن مدى تفاؤله بنجاح الفريق في الموسم الجديد.. قال أنا لا أعد بشيء لأنني لم أستلم النادي رسمياً ولكننا دائماً كتعاونيين متفائلون بقدرة فريقنا على تجاوز كافة العقبات ولاعبو التعاون عودونا في كافة المناسبات على التشريف المشرف.. وعن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حالياً وهل ستقف حائلاً دون تحقيق الطموحات قال الدهش بالتعاون من كافة رجالات التعاون سنتجاوز جميع الأزمات.. واختتم بقوله: ان ما يهمني في ترشيحي موافقة كافة التعاونيين على ذلك فهذا الأمر يهمني كثيرا وأنا لم أتقدم للترشيح في الأصل إلا لإدراكي برغبة شريحة كبيرة من التعاونيين لترشيحي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved