Friday 29th august,2003 11292العدد الجمعة 1 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعض النساء أصبن بصدمة بعض النساء أصبن بصدمة
فتيات يصورن العوائل في أحد منتجعات بريدة

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
تذمر عدد من رواد إحدى المنتجعات السياحية بشمال مدينة بريدة وابدوا استياءهم بعد أن قامت مجموعة من الفتيات بتصوير بعض العوائل الذين قصدوا هذا المنتجع.
هذا ما صرح به لـ «الجزيرة» المواطن ممدوح بن محمد السويلم والمواطن سعد بن فهد الجريبيع بعد زيارتهم للمكتب الاقليمي لمؤسسة الجزيرة بمدينة بريدة يروون القصة كاملة حيث قالوا: أثناء جلوسنا مع عائلاتنا وبقية العوائل اذ مر بجانبنا قارب في بحيرة وسط المنتجع يحمل مجموعة من النساء ومعهن آلة تصوير فيديو وقمن بتصوير بعض العوائل في هذا المنتجع الذين يجلسون في شاليهات على ضفاف البحيرة بما فيهم عائلاتنا واندهش الجميع حتى أن بعضاً من نساء العوائل اصبن بصدمة.
واضاف بعد ذلك بلغنا المسئول والمشرف عن المنتجع بما حدث الذي شاهد بنفسه ما صدر من تلك الفتيات اللاتي تم توقيفهن والمطالبة بكاميرا التصوير حيث رفضن ذلك بتاتاً ومع استمرار التداول والنقاش واخذ التعهد فقط تم اطلاق سبيلهن دون الاعتذار للعوائل.
واختتم السويلم والجريبيع حديثهما إلى أهمية حضور اعضاء من جهاز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر للتصدي لمثل هذه الظواهر الغريبة والدخيلة على مجتمعنا الاسلامي المحافظ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved