Friday 29th august,2003 11292العدد الجمعة 1 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد من الجمعية اليمنية لنصرة الأقصى في ضيافة الندوة العالمية بجدة وفد من الجمعية اليمنية لنصرة الأقصى في ضيافة الندوة العالمية بجدة

  * الرياض - وهيب الوهيبي:
في اطار التنسيق بين المؤسسات الخيرية وتفعيل التعاون فيما بينها للنهوض بالعمل الخيري، حلَّ وفد من الجمعية الخيرية اليمنية لنصرة الأقصى الشريف أمس ضيفاً على الندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة، للمشاركة في برنامج تدريبي توعوي تنظمه الندوة ويشمل دورات في مهارات الاتصال وفي الحاسب الآلي ومحاضرات عن ائتلاف الخير والعمل الخيري والدعوي بوجه عام.
وقام الوفد اليمني الزائر المكون من 18 عضواً هم مديرو الفروع بالجمعية اليمنية لنصرة الأقصى بجولة في أقسام الندوة المختلفة، للتعرف على مجالات عملها والمشاريع الانسانية والتنموية التي تنفذها لفائدة الشباب في مختلف أنحاء العالم.
وشاهد أعضاء الوفد أيضاً عروضاً مصورة للنشاطات والمشاريع الخيرية التعليمية والصحية والتنموية والاجتماعية التي تنفذها هذه المنظمة الخيرية داخل المملكة وخارجها، أبدوا أثرها اعجابهم بهذه البرامج والمشاريع وآلية تنفيذها. والتقى الوفد أيضاً بمندوبين من الجامعة الإسلامية في غزة يزورون الندوة، واستعرض معهم أهم المشكلات والمآسي التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي شهدت تزايداً خطيراً الأسبوع الماضي من قمع وحشي وقتل للنساء والأطفال والشيوخ وتدمير للمنازل وتهجير وتشريد لأهلها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved