Friday 29th august,2003 11292العدد الجمعة 1 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

شمل عدداً من المحاضرات والندوات والأمسيات
المخيم التوجيهي الأول لهيئة شرورة يختتم فعالياته مساء اليوم
بحضور فضيلة مدير عام فرع منطقة نجران الشيخ تركي بن نادر الدوسري يختتم اليوم الجمعة بإذن الله تعالى المخيم التوجيهي الأول لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة شرورة.
والجدير بالذكر أن هذا المخيم قد بدأ فعالياته يوم السبت الماضي حيث تضمنت أيام المخيم نشاطاً متميزاً من خلال المحاضرات والندوات التي تضمنها برنامج المخيم.
وقد شارك في فعاليات المخيم عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والدعاة حيث شارك فضيلة الشيخ عمر العيد بمحاضرة بعنوان «حياة السلف» كما شارك الشيخ عصام العويد بمحاضرة بعنوان «قصص مؤثرة للشاب» كما ألقى الشيخ سليمان الغصن محاضرة بعنوان «علاقة الاخلاق بالعقيدة» وألقى الشيخ ظافر القحطاني محاضرة بعنوان «ظلمات ثلاث».
كما شارك فضيلة الشيخ خالد الصقعبي بمحاضرة بعنوان «يا أبتي ادركني» وألقى فضيلة الشيخ أنس بن سعيد بن مسفر محاضرة بعنوان «يوم يقوم الناس لرب العالمين» إلى جانب العديد من المحاضرات الاخرى.
وقد تضمنت فعاليات المخيم عدداً من الندوات الأولى عن أضرار المخدرات لسعادة مدير وحدة مكافحة المخدرات في شرورة وندوة عن الحوادث المرورية لسعادة مدير إدارة المرور في محافظة شرورة وسعادة مدير قسم الحوادث في شرطة شرورة والأمسيات الشعرية حيث ألقى كل من الدكتور حبيب بن معلا المطيري ومشعل السحيباني وراجح العجمي أمسيات شعرية نالت استحسان الجميع كما اقام المخيم عدداً من المسابقات الثقافية التي شارك فيها الجمهور وأضفت على المخيم شيئاً من المتعة والتجديد.
صرح بذلك رئيس هيئة محافظة شرورة والمشرف على المخيم الشيخ مبارك البريكي.
***
جرى خلالها اللقاء بمنسوبيها
الشيخ ابن جبرين يزور هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة القريات
استقبل يوم أمس الأول الشيخ فواز الدايس رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقريات بمقر الهيئة فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الجبرين - عضو الافتاء سابقا - حيث تجول فضيلته في أقسام الهيئة ومرافقها كما زار المعرض الدائم بمقر الهيئة ثم التقى بمنسوبي الهيئة وألقى عليهم كلمة توجيهية حول أهمية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما يجب أن يتحلى به الآمر والناهي ودور مجال الهيئة في المجتمع وعناية الدولة - أيدها الله بهذه الشعيرة .
ومن جانب آخر قام كل من الدكتور عبدالرحمن المحمود والدكتور محمد الخضير وكلاهما من اساتذة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بزيارة مماثلة زارا فيها اقسام الهيئة والتقيا بعد ذلك بمنسوبيها صرح بذلك فضيلة رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القريات الشيخ فواز بن عبدالرحمن الدايس الذي اكد أن هذه الزيارات وهذه اللقاءات تأتي ضمن تواصل رجال الهيئة مع العلماء وطلبة العلم وهو تواصل يأتي في إطار الدور العلاقاتي الذي تنتهجه الرئاسة وفروعها وهيئاتها ومراكزها.
مناشط توعوية:
في إطار جهودها التوعوية للتواصل مع المجتمع وتحقيقاً للشطر الأول من رسالتها قامت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة في الإدارة العامة للتوعية والتوجيه قامت بتسجيل شريط بعنوان «إلى متى هذا الخلاف» وهو يمثل محاضرة لفضيلة الشيخ محمد بن عثيمين.ويأتي هذا الجهد بالتعاون مع إدارة اوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي.
***
نستقبل آراءكم ومقترحاتكم
تسعد إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر باستقبال آرائكم ومقترحاتكم فيما يتعلق بالصفحة على فاكس رقم 4038735 وبتواصلكم معنا تتحقق رسالتنا علماً أن هواتف فروع الرئاسة بالمناطق كالتالي:
الرياض/ 4114555-01
مكة المكرمة/ 5574800-02
المدينة المنورة/ 8386600-04
القصيم/ 3251491-06
المنطقة الشرقية/ 8266193-03
عسير/ 2264781-07
تبوك/ 4221636-04
حائل/ 5321579-06
الحدود الشمالية/ 6610417-04
جازان/ 3171287-07
نجران/ 5293997-07
الباحة/ 7253341-07
الجوف/ 6248449-04

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved