Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمتابعة واهتمام من الأمير بندر بن محمد بمتابعة واهتمام من الأمير بندر بن محمد
الروماني بوندرا يجهز شباب الهلال للموسم بثلاث فترات تدريب يومياً

* كتب - أحمد العجلان:
اختتم شباب الهلال لكرة القدم يوم أمس الأول الاثنين معسكراً داخلياً في النادي استمر مدة عشرة أيام استعداداً لدوري الشباب هذا الموسم وقد أشرف على المعسكر فنياً الروماني بوندرا مدرب الفريق وإدارياً إداري الفريق الأستاذ خالد الحبيش ودخل المعسكر 34 لاعباً وكانت أهداف المعسكر الاستعداد وتعارف اللاعبين لاسيما وان هناك لاعبين صاعدين من درجة الناشئين وآخرين قادمين من أندية أخرى.
التمارين على ثلاث فترات
وضع مدرب الفريق الهلالي الروماني بوندرا جدولاً تدريبياً للفريق الشاب مكثفاً وذلك على ثلاث فترات: الفترة الأولى بعد صلاة الفجر مباشرة وهي تمارين لياقية والثانية الساعة 4 العصر وهي داخل صالة الحديد في تمارين تقوية والفترة الثالثة بعد صلاة العشاء وهي لتمارين التكتيك وشرح الخطط الفنية للفريق.
استقطاب أربعة لاعبين
استطاعت الإدارة المشرفة برئاسة سمو الأمير بندر بن محمد دعم الفريق بأربعة لاعبين موهوبين من أندية أخرى وهم عبدالله البيشي حارس منتخب الشباب وفريق النخيل سابقاً وفهد جبريل لاعب الجيل وأحمد الصويلح مهاجم منتخب الشباب وفريق الفتح سابقاً وسعد الذياب ظهير أيسر منتخب الشباب ونادي الطرف سابقاً إضافة الى ذلك يوجد أكثر من لاعب حضروا هذا الموسم من الحواري وقد تم تسجيلهم مع الفريق.
وجبات غذائية خاصة وفيتامينات !
حرص مدرب الفريق بوندرا على وضع وجبات غذائية متنوعة ومفيدة للفريق خلال المعسكر كما يوفر المعسكر المشروبات المفيدة التي تحتوي على الفيتامينات.
متابعة مستمرة من الأمير بندر بن محمد
يقوم الأمير بندر بن محمد المشرف على مدرسة الهلال الكروية بمتابعة مستمرة لمعسكر الفريق وقد وفّر سموه جميع احتياجات الفريق من معدات طبية وتدريبية وكذلك وجبات غذائية.
بوندرا: المعسكر مفيد ..
وهدفي تقديم لاعبين جاهزين !
قال مدرب الفريق الهلالي الشاب، بوندرا بأنه حاول الاستفادة من الوقت الذي يملكه لإعداد فريقه ل 18 مباراة في دوري الشباب وقال ان المعسكر مفيد لعدة نواح أهمها الإعداد وتعارف اللاعبين والتجانس وأثنى بوندرا على المشرف على مدرسة الهلال الأمير بندر بن محمد وقال انه وفر كل ما يحتاج الفريق في المعسكر.
وأوضح بوندرا انه كثف العمل لثلاث فترات تدريبية يومياً لإعداد الفريق بدنياً وأكد بوندرا ان هدفه الأول تقديم لاعبين جاهزين للفريق الأول والهدف الثاني تحقيق البطولة وقال بأن ما طلبه الأمير بندر مني هو إعداد لاعبين متكاملين أما أنا فسأضع هذا هو الأول والثاني تحقيق البطولة لطموحاتي كمدرب.
وامتدح بوندرا احضار الأمير بندر للاعبين من أندية أخرى وقال ان هذه خطوة جيدة لدعم الفريق إضافة الى أن هؤلاء اللاعبين سينتمون للهلال في سن مبكرة وبالتالي يكون لديهم الولاء للفريق في المستقبل.
وعن وضع أحمد الصويلح مع الفريق الأول.. قال بأن ذلك شيء صحي فبيليه مثّل منتخب البرازيل الأول وعمره 17 سنة وروبرتو حاجي أصبح كابتن منتخب رومانيا الأول وعمره 20 سنة وقال أعتقد ان الفريق الأول للهلال له مدرب عالمي وهو آديموس الذي سيعرف طريقة التعامل مع الشاب أحمد الصويلح وأكد بوندرا ان لديه عددا من اللاعبين الجاهزين للعب في الفريق الأول وبمستويات مرتفعة وحدد عددهم بستة لاعبين.
الحبيش: فائدة المعسكر
ستشاهدونها بالدوري !
قال إداري شباب الهلال الأستاذ خالد الحبيش ان معسكر الفريق في الرياض جاء بناء على طلب المدرب بوندرا وأكد ان الأمير بندر بن محمد كان على استعداد لوضع معسكر خارجي في سوريا أو داخلي في أي مدينة ولكن المدرب أصرّ على ان يكون المعسكر في النادي وعن فائدة المعسكر، قال أعتقد ان المعسكر مفيد للإعداد للموسم وكذلك لتجانس اللاعبين وقال أتمنى ان تظهر فوائد المعسكر بالدوري وامتدح الحبيش المشرف على مدرسة الهلال الأمير بندر بن محمد وقال انه على اتصال بالمعسكر وهيأ لنا كل شيء ووفر للفريق الأجهزة والأدوات اللازمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved