Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الدولة ذهبية فضية برونزية المجموع الدولة ذهبية فضية برونزية المجموع
دراموند ينسحب من سباق التتابع 4 مرات 100 م

انسحب العداء الأمريكي جون دراموند من سباق التتابع4 مرات 100 م المقرر الاحد المقبل من دون ان يعاقب من قبل الاتحاد الأمريكي لالعاب القوى بحسب ما اعلن هذا الاخير في بيان رسمي وزعه أمس الثلاثاء.
وجاء في البيان: خلال تباحثنا مع دراموند اعلمنا الاخير بأنه قرر الانسحاب من المنافسة واسدل الستار على موسمه.
وكان دراموند احتج على قرار استبعاده ورفض مغادرة الملعب خلال الدور ربع النهائي في سباق 100 م عندما ارتكب خطأ لدى الانطلاق أول من أمس الاحد.
وكان الاتحاد الدولي وجه تحذيرا الى الاتحاد الأمريكي للعبة الاثنين باتخاذ العقوبات اللازمة بحق دراموند، ومنحه مهلة تنتهي اليوم للابلاغ عن قراره مشيرا الى انه في حال لم يوافق على القرار فإنه سينزل العقوبة المناسبة بالعداء الامريكي.
ويعقد الاتحاد الدولي اجتماعا غدا الخميس للنظر في قضية دراموند ومن المتوقع ان يواجه الاخير عقوبة قد تعني وقفه لفترة معينة. وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الدولي نيك ديفيس: هناك قانون في الاتحاد الدولي ينص بانزال عقوبة بحق الرياضي لسوء سلوكه.
واضاف ما هو اكيد ان بعض أعضاء اللجنة التنفيذية أعربوا عن امتعاضهم من تصرف دراموند وسينظرون في المسألة خلال اجتماعهم الخميس المقبل وهم يملكون الحق في الدعوة الى التصويت لاتخاذ اي إجراء بحق العداء الأمريكي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved