Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* وسط تأكيدات بعض المسؤولين في إدارة نادي النصر بأن الموسم الجديد سيكون مختلفاً بالنسبة لناديهم وانه سيحقق خلاله البطولات الثلاث .. قال مدرب النصر اليوغسلافي «لوبيز» ان جماهير النصر تحتاج للبطولات وليس الكلام فأي شيء كان يعنيه لوبيز من هذا الحديث ؟؟
* يبدو ان نجومية اللاعب العبقري يوسف الثنيان قد حطت أوزارها وان جماهير أفضل لاعب مر على الملاعب السعودية لن تستمتع بمشاهدة نجمها المفضل وهو يركض ويمتع من جديد !!
* كان من الطبيعي والمتوقع أيضا ان يتراجع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي عن دعم النصر بثلاثة لاعبين جاهزين وذلك وقوفاً عند رغبة كبار الاتحاديين.. فالاتحاد أحق بلاعبيه بكل تأكيد !!
* الوضع المعلق الذي يعيشه اللاعب الشبابي عبدالله الشيحان هل يليق بلاعب دولي موهوب .. وإذا كان هذا حال الشيحان فكيف سيكون حال أنصاف المواهب إذاً ؟؟
* يحسب لإبراهيم اليوسف مدير الكرة الهلالية الجديد رفضه الحديث عن سلفه منصور الأحمد وعدم الانسياق خلف من يحاولون بصورة أو بأخرى التقليل من العمل الرائع الذي قدمه الأحمد مع الفريق !!
* أحد الكتاب الرياضيين تحدث عن لاعب النصر البرازيلي «كاريوكا» جاعلاً كامل مقدمة مقاله «الغريب» للحديث عن الراقصة «تحية كاريوكا» في تسطيح كتابي ونقدي غريب من قلم بلغ من العمر عتياً !!
* الاستعدادات لمباراة الأسبوع الثالث بدأت قبل انطلاقة الدوري والبداية بالحديث عن غياب المهاجم الأكوادوري تورينيو عن المواجهة بسبب اختياره لمنتخب بلاده !!
* شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد قال بخبرته ومعرفته الجيدة بالأحوال الهلالية ان ناديه خسر نجوماً لا تعوض وعزا ذلك لأسباب داخلية متوقعاً مستقبلاً مظلماً للنادي في حال استمرار الأحوال على ما هي عليه.. فهل تدارس الهلاليون ما يعنيه مؤسس ناديهم وسعوا لإيجاد الحلول المناسبة له والقضاء على كل «مكامن» الخلل فيه قبل فوات الأوان ؟؟
* الجماهير الهلالية تأمل ان يكون انضمام منصور الأحمد للجنة الفنية في ناديها فاتحة خير حتى تحقق اللجنة الأهداف المطلوبة منها بعد ان ظلت طوال الفترة الماضية عاجزة عن تقديم أي شيء مفيد للنادي !!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved