Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«تشيكو» البرازيلي يرتدي القميص الاتحادي لثلاث سنوات «تشيكو» البرازيلي يرتدي القميص الاتحادي لثلاث سنوات
منتجات لوتو الرياضية لفرق النادي لثلاثة مواسم
فريق حراء يحرج نجوم العميد في لقاء ودي

* جدة - حمود البقمي:
أعلنت ادارة نادي الاتحاد في بيان وزعته مساء امس على الصحف عن شرائها عقد اللاعب البرازيلي اندرسون سيماس لوسيانو والشهير ب«تشيكو» ويلعب في خانة الوسط المهاجم ويبلغ من العمر «26» عاما. واستطاع ان يحصل على المرتبة التاسعة من بين قائمة تصنيف الاتحاد البرازيلي لأفضل عشرين لاعبا لعام 2003م في البرازيل ولعب تشيكو لعدد من الاندية البرازيلية ومنها: بارانا ومالتو والفريق الصيني فوتبول. وكان آخر فريق لعب فيه تشيكو يسمى كورتيبيا البرازيلي وحقق مع فريق مالتروم بطولة هافيلانغ الدولية كما حقق مع فريق كورتيبيا بطولة بارينز البرازيلي.
هذا وقد اوضح رئيس النادي منصور البلوي ان النادي قد اشترى عقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات مضيفا ان اللاعب حظي بتزكية من مدرب الفريق كندينو رافضاً في الوقت نفسه ايضاح مبلغ الصفقة قائلا: بأن ذلك سيوضح من خلال مؤتمر صحفي سيعقد بعد وصول اللاعب في الاسبوع القادم.
من جهة أخرى التقى الفريق الكروي الاول الاتحادي مساء امس في مباراة ودية فريق حراء من مكة وانتهى اللقاء بفوز اتحادي غير مرضٍ بهدف وحيد سجله المدافع الايسر صالح الصقري في بداية الشوط الاول من اللقاء.في جانب آخر يتم مساء اليوم الثلاثاء توقيع اتفاقية مع شركة لوتو للمنتجات الرياضية تؤمن من خلالها الشركة الملابس الرياضية للفريق الاتحادي لمدة ثلاث سنوات حيث سيتم ذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقد مساء اليوم في النادي.

(عن الطبعة الثالثة أمس)

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved