Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

صرف ثلاثة أشهر للاعبين وغموض يحيط بنشأت صرف ثلاثة أشهر للاعبين وغموض يحيط بنشأت
تيمبكفتش يختار تشكيلة الشعلة الليلة.. ومشاركة مؤكدة لتينيوريو ومارسيلينو

* كتب - عيسى الحكمي:
يعلن اليوغسلافي تيمبكفتش المدير الفني لفريق النصر الكروي قائمة الـ22 لاعبا المرشحين لدخول معسكر الفريق الكروي غدا الخميس استعدادا للقاء الشعلة في افتتاح المرحلة الاولى من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي 2003 - 2004.
وكان المدرب النصراوي قد استعاد امس لاعب الارتكاز حمد الخثران بعد غياب الاخير لاسباب اسرية وبدت فرصة مشاركته امام الشعلة واردة في حين ما زالت الشكوك تحوم حول فيصل سيف المرتبط بعمله في المنطقة الشرقية منذ ثلاثة ايام.
الى ذلك قسم المدرب النصراوي امس اللاعبين الى مجموعات واجرى مناورات قصيرة على نصف الملعب الى جانب جمل تكتيكية تدور فصولها حول الاسلوب الذي سيواجه به الشعلة حيث ظهر اهتمامه بسرعة اللعب وحسن التمركز واللمسة الاخيرة، واكثر من توجيه المهاجمين وبخاصة اوتلن تينيوريو الذي سيبدأ المباراة مع مارسيلنو بعد اكتمال اوراق تسجيلهما اليوم في اتحاد الكرة.
وينتظر ان يخصص تيمبكفتش مران اليوم للجانب التكتيكي الرئيسي لمباراة بعد غد وتحديد التشكيل الرئيسي للمباراة. من جانب آخر لا يزال الغموض يحيط بوصول العراقي نشأت اكرم فحتى منتصف ليل امس لا يزال وصوله قيد الغموض.
وفي نفس الاطار يلعب فريق تحت 23 سنة الليلة امام الفيحاء ودياً.
واخيرا ينتظر ان يتسلم لاعبو الفريق النصراوي في الساعات القادمة مرتبات ثلاثة اشهر تسعى الادارة النصراوية برئاسة الامير عبد الرحمن بن سعود الى توفيرها في اطار تحركاتها النشطة لاحتواء الازمة المالية من خلال التواصل مع اعضاء الشرف بحثا عن تحقيق استقرار الفريق في جميع الاتجاهات قبل انطلاق الموسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved