Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مصدر مسؤول في الخطوط السعودية يوضح: مصدر مسؤول في الخطوط السعودية يوضح:
حادث رحلة القاهرة عارض ..وركابها لم يتعرضوا لأي أضرار

أوضح مصدر مسؤول بالخطوط العربية السعودية ان احدى طائرات أسطولها من طراز «ام . دي . 90» التي أقلعت من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة يوم الاحد 24 / 8 /2003 م للقيام بالرحلة رقم 317 المتجهة الى القاهرة قد تعرض أحد اطاراتها لانفصال تلبيسته خلال عملية الاقلاع من على المدرج وكان ذلك عند الساعة الثانية والنصف ظهرا دون ان يلاحظ ذلك برج المراقبة بالمطار وقد واصلت الطائرة رحلتها بشكل طبيعي وعلى متنها 117 مسافرا بالاضافة الى طاقم الطائرة المكون من 7 أفراد الى ان هبطت بسلام في مطار القاهرة الدولي.
وبين انه اثناء تفقد الطائرة من قبل الفنيين التابعين للخطوط الجوية العربيةالسعودية بالمطار كإجراء روتيني لاحظوا حدوث بعض الاضرار الطفيفة وتقرر على الفور ارسال طائرة بديلة من نفس الطراز وعليها فريق من ادارة السلامة وادارةالشؤون الفنية قام بفحص واصلاح التلفيات وتم نقل الركاب على الطائرة البديلة في رحلة العودة الى المدينة المنورة والتي وصلت الى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في تمام الساعة الحادية عشرة وخمس دقائق مساء اليوم نفسه.
وأبان المصدر ان وسائل الاعلام قد بالغت كثيرا في تناولها لتلك الحادثة العارضةالتي لم يكن لها اي تأثير على ركاب الطائرة والذين لم يتعرضوا ولله الحمدلاي اضرار مادية او معنوية، واختتم المصدر تصريحه بانه يجري اتخاذ الاجراءات اللازمة لمعرفة كل الاسباب والظروف المتعلقة بذلك من خلال اجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة من أجل تحديد تلك الاسباب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved