Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نائب أمير عسير افتتح ملتقى شباب الخليج نائب أمير عسير افتتح ملتقى شباب الخليج

* أبها - واس:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء امس الملتقى السنوي السابع لشباب دول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية الذي تنظمه الندوة العالمية للشباب الاسلامي وذلك بمقر مخيم الندوة بالفرعاء بأبها.
ولدى وصول سموه مقر المخيم تجول في المعرض المصاحب للملتقى وشاهد ما يحويه عن نشاطات وانجازات الندوة ومشروعاتها الشبابية والدعوية والخيرية التي تنظمها اضافة الى بعض اصدارت الندوة ونشراتها وكتيباتها التي توزعها في دول العالم المختلفة.
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقيت عدد من الكلمات رحبت بسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وقدمت له التهنئة على تعيينه نائبا لسمو أمير منطقة عسير.
وأوضحت ان هذا الملتقى الذي يقام للعام السابع على التوالي يقام تحت عنوان «الشباب والعالمية» ويشارك فيه نحو «300» شاب من مختلف دول مجلس التعاون.
وأبانت اهداف الندوة العالمية للشباب الاسلامي ونشاطاتها في خدمة الشباب ومن ذلك مواجهة التحديات التي تواجه الشباب المسلم باختلاف اشكالها وانواعها وذلك من خلال مثل هذه اللقاءات التعريفية والتثقيفية والتعريف بقضايا المسلمين في كل مكان.
كما أوضحت الكلمات الدور الكبير الذي تقوم به الندوة العالمية للشباب الاسلامي في خدمة قضايا المسلمين في كل انحاء العالم والجهود التي تبذل في هذا الجانب.
اثر ذلك القيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
بعد ذلك تشرفت الجهات المشاركة في اللقاء باستلام هداياها من يد سمو نائب أمير منطقة عسير بهذه المناسبة كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من الندوة العالمية للشباب الاسلامي.
اثر ذلك عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب اميرمنطقة عسير عن سعادته بافتتاح هذا الملتقى نيابة عن سمو أمير منطقة عسير.
وبين سموه في تصريح لوسائل الاعلام اهمية مثل هذه الملتقيات في غرس القيم والمفاهيم الاسلامية الصحيحة في نفوس الشباب والاعتزاز بالثوابت والاصول والاخلاق للوقوف في وجه جميع هذه التحديات.
واختتم سموه تصريحه معبرا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في اقامة هذا الملتقى متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وقد حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن علي الزيد ومحافظ خميس مشيط عبدالعزيز بن مشيط ومديرو الادارت الحكومية بالمنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved