Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشاريع استثمارية لخيرية المندق وإتلاف مواد غذائية فاسدة مشاريع استثمارية لخيرية المندق وإتلاف مواد غذائية فاسدة

* الباحة - محمد الزهراني:
تعتزم جمعية البر الخيرية في محافظة المندق تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية تشمل مبنى استثماريا يحتوي على محلات تجارية ووحدات سكنية، تنفيذ دورات تدريبية في الحاسب الآلي واللغة الانجليزية.
وأوضح أمين عام الجمعية الأستاذ على بن معيض الزهراني أن تلك المشاريع تنتظر دعم أهل الخير لتنفيذها والاستفادة من مواردها في تلبية احتياجات الجمعية ومساعدة المحتاجين.
وأشار الزهراني إلى أن الجمعية قامت مؤخراً بصرف أكثر من 40 ألف ريال مساعدات نقدية للفقراء والمحتاجين من الأسر التي تشرف عليها الجمعية والبالغ عددها حوالى «750» أسرة كما تم أيضاً تقديم كسوة العيد وكسوة الشتاء للعديد من الأسر المحتاجة.
من جانب آخر قامت بلدية المندق مؤخراً بجولات رقابية مكثفة على المطاعم والمحلات التجارية والبوفيهات ومحلات اللحوم وذلك للتأكد من صلاحية ما يتم عرضه للاستهلاك الآدمي.
وقد تم ضبط عدد من المخالفات حيث تم مصادرة واتلاف العديد من المواد الغذائية الفاسدة بالاضافة إلى كميات كبيرة من الأواني المنزلية المسرطنة.وتتواصل جولات فرق الرقابة ببلدية المندق وعلى فترات مختلفة وبمتابعة مباشرة من رئيس بلدية المندق المهندس عبدالله بن يحيى الزهراني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved