Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن الأمير مقرن نيابة عن الأمير مقرن
الحنيني يحضر اختتام البرنامج التدريبي لمنسوبي الإمارة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
نيابة عن صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة يشرف هذا اليوم الأربعاء 29/6 وكيل الامارة حفل اختتام البرنامج التدريبي والذي عقد بمقر الامارة لمدة خمسة أيام وهو من سلسلة البرامج التدريبية التي تعقدها الامارة لمنسوبي الامارة والأجهزة الحكومية بمنطقة المدينة المنورة.
الجدير بالذكر أن امارة منطقة المدينة المنورة قد تعاقدت هذا العام مع بعض المكاتب الاستشارية المختصصة في تدريب الموظفين لتنفيذ 12 دورة تدريبية بلغت تكاليفها الاجمالية «000 ،275» ريال وقد بلغ عدد المتدربين «293» متدرباً.
وفي جانب آخر تتولى إدارة التطوير الإداري بالامارة التنسيق مع الجهات التدريبية الأخرى كمعهد الإدارة العامة ومركز المعلومات الوطني ومركز التدريب والتجنيد بشرطة المنطقة، حيث تم وحتى تاريخه ايفاد 78 متدرباً لمعهد الإدارة العامة و«21» متدرباً لمركز المعلومات الوطني و«44» متدرباً لمركز التدريب والتجنيد.
كما تتولى إدارة التطوير الإداري بالامارة الإعداد للخطة التدريبية للعام القادم والتي يبدو أنها ستركز على برامج التدريب على الحاسب الآلى لكافة منسوبيها وليتوافق ذلك مع توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة وحرص سموه على ميكنة العمل بالامارة والأجهزة الحكومية بمنطقة المدينة المنورة والتهيؤ لتطبيق الحكومة الالكترونية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved