Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل وفداً فلسطينياً وعزى أسرة الزومان استقبل وفداً فلسطينياً وعزى أسرة الزومان
الأمير سلطان استقبل شيوخ وأعيان منطقة نجران

* جدة - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بجدة أمس شيوخ وأعيان منطقة نجران من شيوخ وأعيان قبيلة آل طالب حسن همام يتقدمهم الشيخ حسين بن صالح بن حسين الهمامي وشيوخ وأعيان قبيلة آل فطيح يام يتقدمهم الشيخ مبارك بن ذيب المهان وشيوخ وأعيان قبيلة آل الصقع آل عويرة الكرب يتقدمهم الشيخ علي بن محمد بن كعلان الكربي وشيوخ وأعيان قبيلة آل قطيان آل عويرة الكرب يتقدمهم الشيخ عوض بن محمد بن بقصة الكربي وشيوخ وأعيان قبيلة آل راشد يتقدمهم الشيخ سالم بن محمد بن حم آل سالم الراشدي.
وقد قدم الجميع للسلام على سمو النائب الثاني مجددين ميثاق الولاء ومعبرين عن استنكارهم لهذه الاحداث الاليمة الارهابية التي وقعت مؤخرا وراح ضحيتها الابرياء كما ابدى أعيان ومشايخ القبائل وقوفهم يدا واحدة ضد هذة الفئة الضالة التي تجردت عن دينها ووطنيتها.
من جهته شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مشايخ وأعيان القبائل على ماعبروا عنه من مشاعر وطنية صادقة تنم عن عمق التلاحم بين القيادة والشعب وان هذا البلد سيبقى باذن الله تعالى آمناً مطمئناً.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بجدة امس وفدأ من دولة فلسطين برئاسة معالي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمد زهدي النشاشيبي يرافقه كل من الشيخ تيسير التميمي قاضي القضاة في فلسطين والسيد جميل عثمان ناصر محافظ مدينة القدس وعضو المجلس التشريعي زياد علي خليل ابو زياد.
وتم خلال اللقاء بحث المستجدات على الساحة الفلسطينية ومناقشة الاوضاع المتردية في الاراضي المحتلة.
وحضر اللقاء معالي وزير الحج اياد مدني وسفير فلسطين لدى المملكة السفير مصطفى هاشم الشيخ ديب.
من جهة ثانية قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام امس بزيارة الى منزل الفقيد صالح بن محمد الزومان رحمه الله في محافظة جدة لتقديم واجب العزاء لابناء الفقيد.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله الى منزل الفقيد ابنائه محمد بن صالح الزومان وعبدالله بن صالح الزومان وسعود بن صالح الزومان.
وقد عبر ابناء الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز على مواساتهم في فقيدهم قائلين ان هذا ليس بمستغرب على سموه الوقوف مع ابنائه في حزنهم وفرحهم.
رافق سمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved