Wednesday 27th august,2003 11290العدد الاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

واشنطن تطالب عباس بالإشراف على الأمن .. وشعث بدلاً من القدومي في الجامعة واشنطن تطالب عباس بالإشراف على الأمن .. وشعث بدلاً من القدومي في الجامعة
إسرائيل تختطف جريحين من مستشفى وتتوغل في جنين وخان يونس

  * غزة - الضفة - واشنطن - الوكالات:
اختطفت مجموعة من القوات السرية الإسرائيلية صباح أمس الثلاثاء جريحين فلسطينيين في أحد المستشفيات فى مدينة نابلس بالضفة الغربية.
من جهة أخرى توغل الجيش الإسرائيلي صباح أمس في مدينة جنين بالضفة الغربية من عدة اتجاهات وأعلن حظر التجول على مدينة ومخيم جنين.
وأضافت المصادرأن القوات الإسرائيلية أطلقت أمس عشرات القذائف على حي سكني في غربي مدينة خان يونس بالضفة الغربية.
من ناحية أخرى أطلق مسلحون فلسطينيون قذيفتين مضادتين للدبابات ونيراناً خفيفة باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية في قطاع غزة فيما سقطت 9 قذائف هاون على مستوطنة غوش قطيف دون أن يسفر الهجومان عن وقوع إصابات .
وفي واشنطن طالبت الولايات المتحدة بأن يشرف رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس على جميع قطاعات الأمن في الأراضي الفلسطينية وذلك بعد تكليف العميد جبريل الرجوب وهو أحد المقربين من الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات إعادة تنظيم قوات الأمن الفلسطينية.
من جانب آخر أكد مكتب وزير الشؤون الخارجية الفلسطيني نبيل شعث أمس الثلاثاء أن رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس طلب من الجامعة العربية اعتماد شعث ممثلاً رسمياً للفلسطينيين في اجتماعات الجامعه بدلاً من فاروق القدومي رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved