Tuesday 26th august,2003 11289العدد الثلاثاء 28 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأحمد اعتذر عن الفنية وكومبالا وقع وسافر الأحمد اعتذر عن الفنية وكومبالا وقع وسافر
آدديموس يعلن تشكيلة الفريق لمواجهة الاتفاق والفريق يغادر للدمام غداً

* كتب - عبد الله المالكي:
يصل يوم الاحد القادم الى الرياض اللاعبان العاجيان ديفيد بيلي وكاثوان وذلك للالتحاق بالتدريبات الهلالية والوقوف على مستواهم من قبل مدرب الفريق الهولندي ادديموس.
فيما يغادر اليوم الى باريس اللاعب فرانك كومبالا بعد ان وقع عقداً مع الفريق وتنتظر الادارة الهلالية العروض التي تصلها من الاندية الاخرى لاعارته اليها.
الفريق يتدرب اليوم
يعود اللاعبون للتدريب مساء اليوم بعد ان منحهم المدرب يوم امس راحة اجبارية وسوف تعلن الليلة اسماء الفريق المغادر الى الدمام لخوض لقائه الاول في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام الاتفاق مساء يوم الخميس.
الاحمد يعتذر عن اللجنة الفنية
بعد ان اقيل المدير السابق منصور الاحمد من منصبه فلن يستمر في اللجنة الفنية التي يرأسها فهد المصيبيح ويأتي اعتذار الاحمد كقناعة منه بأنه قدم كل ما يستطيعه اثناء عمله بإدارة الكرة.
اليوسف يعتذر
قدم مدير الكرة الهلالية ابراهيم اليوسف اعتذاره للاعلاميين عن الحديث عن الفريق الكروي وبرر اليوسف اعتذاره بأن هناك اموراً حديثة بالفريق يجهلها ويحتاج مزيداً من الوقت للوقوف عليها حتى يتحدث بكل صراحة وامانة.
الفريق يغادر ظهراً
تغادر بعثة الفريق الكروي الى الدمام في الثانية ظهرا من يوم الاربعاء وسوف يجري الفريق تمرينه الاخير مساء نفس اليوم في الدمام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved