Tuesday 26th august,2003 11289العدد الثلاثاء 28 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* ساءت الامور على طرفي نقيض في الجانبين المتنافسين الهلال والنصر فبعد ان كان الاول ينعم بالاستقرار وينفذ معسكراً ناجحاً تأهباً للموسم في هولندا.. والثاني يشارك بتواضع فني في دورة الصداقة الدولية السابعة.. انقلبت الاحوال.. حيث ارتبكت الاستعدادات الهلالية بسبب الاحداث الاخيرة ثم اصابة سامي الجابر.. فيما استقرت احوال النصر بحسم التعاقدات الاجنبية وتجاوز صدمة الخروج المر من دورة الصداقة!!
* في وقت كان الاتحاديون يؤكدون خلاله ان سيرجيو سيصل لتمثيل فريقهم من جديد تسربت اليهم انباء عن رفضه للمشاركة وعرض اخيه على مسؤولي الفريق.. ومن يدري فربما كان يخطط لجعل الموافقة على احتراف شقيقه جسراً للموافقة على العودة بعد ان لاحظ التمسك الاتحادي الكبير به.
* الذين يؤكدون ان الاستاذ عادل البطي سوف ينضم الى الادارة الهلالية قريباً ربما فاتهم ان الانظمة واللوائح لن تسمح له بذلك الا اعتباراً من 21/6/1424هـ اي بعد سنة كاملة من استقالته من الادارة الشبابية!!
* في النادي «العربي» قرروا رفع شكوى ضد اللاعب الاجنبي للاتحاد الدولي لكرة القدم لكنهم فوجئوا بمن سبقهم الى هناك لتقديم شكوى ضدهم بسبب توقيع عقد احترافي مع لاعب اجنبي آخر كان يلعب في صفوف فريق خليجي يحاول جاهداً التمسك بحقوقه وعدم التنازل عنها بسهولة!!
* ما ان افاق الهلاليون من صدمة خبر غياب نواف التمياط عن فريقهم لمدة ثلاثة اشهر بسبب عدم تعافيه من الاصابة حتى فوجئوا بإصابة اخرى تحرم قائد الفريق عن المشاركة لمدة مماثلة ايضاً!!
* في ظل غياب سامي الجابر ونواف التمياط بات لزاماً على الادارة الهلالية ان تبادر الى البحث عن لاعب اجنبي يسد الفراغ المؤثر الذي سيخلفه اللاعبان في الفريق ولاسيما انهما افضل من يجيد صناعة الاهداف وتسجيلها!!
* الرائديون يتسابقون على رئاسة ناديهم عبر الصفحات الرياضية اما في الواقع فإن النادي مازال يعيش فراغاً ادارياً سيؤثر عليه بكل تأكيد في منافسات دوري الدرجة الاولى لهذا الموسم!!
* رغم انه استقال من رئاسة النادي واعلن ذلك رسمياً الا ان احمد العبودي مازال يتحدث عن النادي وانتقالات لاعبيه وكأنه مازال على كرسي الرئاسة، فهل ذلك رغبة في البناء ام اخلاص للنادي ياترى؟؟
* بهدوء تام وبعد ضجيج التغيير في منصب نائب الرئيس يستعد فريق الرياض الاول لكرة القدم لمسابقة الدوري.. ويبدو ان لدى المدرسة شيئا ستقوله هذا الموسم في ظل الاستقرار الفني الجيد الذي يعيشه النادي هذه الايام!!
* احتفل الاهلاويون بتوقيع العقد الرسمي مع لوشانثير، وتساءلت جماهير النادي بعد الحفل عن سيناريو الرحيل وكيف سيكون.. وهل سيكون باحتفال آخر.. ام بهدوء يحدث كثيراً في انديتنا حيث يستقبل الاجانب بالورود والفلاشات فيما لايحضر الوداع الا سائق «الليموزين»!!
* ما دامت بطولات الخليج للناشئين للاندية تقام بهذا المستوى الفني المتواضع والغياب الجماهيري الملحوظ فلا طائل من استمرارها كهدر للجهود والاموال فقط ودون اي عوائد فنية خصوصاً في ظل التلاعب الواضح في الاعمار!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved