Tuesday 26th august,2003 11289العدد الثلاثاء 28 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رغم إلحاح إدارة الأهلي رغم إلحاح إدارة الأهلي
طرق اللعب السعودية تجبر لوشانتير على رفض «أوتوفيس»

* جدة - محمد الجابري:
للمرة الثانية يرفض المدرب لوشانتير رغبة إدارة النادي الأهلي بانضمام مهاجم المنتخب الكاميروني «أوتوفيس» ليكون اللاعب الأجنبي الثالث في صفوف الفريق إلى جانب المحترف الكاميروني ألونجي والمدافع المغربي عبد الإله فهمي ودو.
ويفنِّد لوشانتير أسباب رفضه بحجة أن اللاعب أوتوفيس لايستطيع أن يتألق إلا في حالة أن يكون اللعب مفتوحاً ولا يمكنه التخلص من التغطية الدفاعية المُحكمة وهو ما يتميز به أسلوب المباريات في الدوري السعودي بتواجد عدد كبير من اللاعبين في المناطق الخلفية.
الجدير بالذكر أن أصحاب القرار في النادي الأهلي قد عرضوا على لوشانتير في وقتٍ سابق وأثناء تواجده في قطر فكرة ضم اللاعب أوترفيس إلى صفوف الفريق ولكنه رفض وتكرر عرض اللاعب مرة أخرى بعد قدوم مواطنه ألونجي الذي امتدح الإمكانيات الفنية لأوتوفيس وأوضحت إدارة النادي أنها تسعى في إقناع المدرب لوشانتير لانضمام اللاعب إلى صفوف الفريق.
من ناحية أخرى اتفقت إدارة النادي الأهلي ونادي أُحد على كل الأمور المالية الخاصة بانتقال مدافع أُحد عماد صديق «28 سنة» إلى صفوف فريق الأهلي بعد أن أبدى المدرب لوشانتير إعجابه بالإمكانيات الفنية والبنية الجسمانية التي يتمتع بها اللاعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved