Tuesday 26th august,2003 11289العدد الثلاثاء 28 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد التعاون مع أوليمبي أبها بعد التعاون مع أوليمبي أبها
جماهير الأهلي غاضبة وقلقة من لقاء الوحدة

* جدة - محمد الجابري:
واصل فريق الأهلي تقديم مستوياته وعروضه المتواضعة بعد تعادله السلبي في مباراته التجريبية الأخيرة أمام فريق أبها «تحت 23 سنة» والمُطعَّم بخمسة لاعبين من الفريق الأول. وقد قدّم فريق أبها مباراة جيدة وأداء مقنعا أمام فريق الأهلي المدجج باللاعبين الدوليين وأصحاب الخبرة الذي مثّله في الشوط الأول تيسير آل نتيف وأسامة برناوي وبدر الخزامي وهاشم الصبياني وخالمد الجهني وعلي العبدلي وسعد الدوسري وخالد الشنيف ووليد الجيزاني وعبيد الدوسري والمحترف الكاميروني ألونجي الذي قدّم مستوى مميزا وأداء جيدا يؤكد على الإمكانات الفنية التي يتمتع بها اللاعب.
وفي الشوط الثاني دفع المدرب لوشانتير بلاعب «تحت 23سنة» بمشاركة عماد صديق واللاعب محمد العيسى «اللاعب السابق لفريق الرائد الذي يخضع للتجربة مع فريق الأهلي».
وإلى ذلك خرجت جماهير الأهلي وهي في حالة غضب من المستويات المتدنية التي يقدمها الفريق وأصبحت قلقة من المواجهة أمام فريق الوحدة مساء يوم الخميس في انطلاقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، من جهة أخرى حضرالمباراة طارق كيال المشرف على قدم الأهلي بعد وصوله إلى جدة قادماً من لبنان وكان واضحاً على محياه الاستياء وعدم الاقتناع بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريق الأهلي في هذه المباراة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved