Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتفاق يمنح لاعبيه يوماً راحة قبل لقاء الهلال الاتفاق يمنح لاعبيه يوماً راحة قبل لقاء الهلال

  * الدمام - فوزي العوجان:
يدخل لاعبو فريق الاتفاق اليوم السبت معسكرهم الاستعدادي تأهباً لمواجهة الهلال في انطلاقة الدوري وذلك في يوم الخميس القادم ويستمر المعسكر المقام في النادي حتى يوم الاثنين القادم وسوف يمنح الجهاز الفني بقيادة سليجنة راحة للاعبين لمدة يوم واحد وهو الثلاثاء ثم يعاود اللاعبون الانتظام في المعسكر استعداداً للقاء الهلال.
وكان الفريق الاتفاقي قد لعب ثلاث مباريات تجريبية بعد مشاركته في البطولة العربية اثنتان مع فريق الشباب والثالثة مع هجر أمس انتهت سلبياً بدون أهداف.
من جهة أخرى يدخل لاعب الفريق علي الشهري إلى تمارين الفريق اليوم وذلك بعد تماثله للشفاء من اصابته السابقة، أما بخصوص اللاعب البرازيلي كوستا فقد أخلف وعده وواصل عدم حضوره للمملكة بعد أن منحته الإدارة الاتفاقية فرصة أخيرة للحضور للمملكة وكان اللاعب قد تخلف عن الحضور عدة مرات مما جعل البعض يشك في إمكانية عودته مجدداً للفريق فيما علق عونان المعيبد على موضوع تأخره. وقال ان الاتصالات لا تزال جارية مع كوستا ونتمنى حضوره.
وأشار إلى أن كوستا لا يستطيع اللعب مع أي ناد آخر إلا بموافقة الاتفاق ومن المتحتمل أن تبدأ الإدارة رحلة البحث عن بديل لكوستا في حالة عدم استجابته لنداءات الإدارة الاتفاقية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved