Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خليجي 18 للناشئين خليجي 18 للناشئين
رئيس الأهلي : لا يهمنا الفوز أو الخسارة وسنرتب أوراقنا
تصميم الحالة على الفوز أكسبه نقاط القادسية الثلاث

  * دبي - الجزيرة:
أشاد صديق زويد مدرب الحالة البحريني بأداء فريقه في مباراته الثانية والتي فاز فيها على القادسية الكويتي 1/صفر مؤكداً أن فريقه دخل المباراة مصمماً على الفوز ليكون دافعاً للاستمرار على المنافسة خاصة والحالة يطمح لتقديم صورة جيدة في أول مشاركة له.
وأضاف زويد أن اللاعب راشد الشروخ صاحب هدف الفوز قال له صباح يوم المباراة أنه سيسجل هدفاً وهو ما حصل وانتقد زويد حكم المباراة لتغاضيه عن احتساب ضربة جزاء لمصلحة فريقه رغم صحتها 100% وترك الحكم بهذا الموضوع للجنة الفنية للبطولة.
وعن خصمه قال زويد القادسية قدم مباراة جيدة ويتميز باللعب المميز والقوي ونقطة ضعفه في خط الدفاع وعليهم تدارك ذلك.
وعن مباراة فريقه القادمة مع أهلي دبي مستضيف البطولة أكد زويد أن الأهلي يمتلك سلاحي الأرض والجمهور ويتمتع بمواهب فردية ومع هذا نحن مطالبون بتقديم مباراة جيدة المستوى ومواصلة الطريق الذي بدأناه.
من جانبه أرجع اليوغسلافي دراجان مدرب القادسية الكويتي خسارة فريقه لغياب عدد من لاعبيه الأساسيين للاصابة مما أثر على أداء الفريق رغم تميزه في بعض مراحل المباراة كما لعب الجو السيىء والرطوبة العالية دوراً سلبياً.
وعن أمل فريقه في المنافسة بعد خسارته مباراتيه قال دراجان أمامنا ثلاث مباريات وسنسعى لتعويض ما فات والتعويض لا زال وارداً.
عبدالعال
كرة القدم فوز وخسارة
أكد سعادة عبدالعزيز عبدالعال رئيس وفد أهلي جدة أن كرة القدم فوز وخسارة وبعد خسارة فريقنا المفاجئة أمام الخابورة العماني أصبح لا بد من ترتيب الأوراق من جديد وتقوية صفوف الفريق وقد اجتمعت بالجهاز الفني ليتم التركيز على بعض الأمور التكتيكية والفنية خاصة ما يتعلق باللياقة البدنية للاعبين.
وأضاف عبدالعال لا يهمنا الفوز أو الخسارة قدر ما يهمنا نجاح البطولة فنياً وتنظيمياً وهدفنا الأسمى لم شمل الشباب الخليجي وبث روح المحبة والتعارف بينهم.
هدافو البطولة
يتصدر قائمة هدافي البطولة كل من جاسم العدساني (السد) وعبدالله مبارك (أهلي دبي) ولكل منهما 3 أهداف. فيما حل نايف مصطفى الخيبري وزميله مازن محمد علي من أهلي جدة بالمركز الثاني ولكل منهما هدفان وجاء بالمركز الثالث كل من محمد درويش وخالد سيف (السد) ودعيج خلفان وعلي البريكي وسمير البريكي وأحمد البلوشي (الخابورة) وراشد الشروخي وجاسم داود (الحالة).
بطاقات ملونة
رفعت البطاقة الصفراء 23 مرة بالمرحلتين الأولى والثانية، أما البطاقات الحمراء فرفعت أربع مرات وتقاسمها السد وأهلي دبي.
القادسية لم يسجل
حتى اليوم لم يستطع هجوم القادسية تسجيل أي هدف ليكون الأضعف بين الفرق الستة، كما أنه لم يحصد ولا نقطة واحدة جراء خسارته مباراتين متتاليتين في حين استقبلت شباكه أربعة أهداف.
مفكرة النتائج
الخابورة * أهلي دبي 2/2
الحالة * أهلي جدة 1/3
القادسية * السد صفر/3
الخابورة * أهلي جدة 2/1
أهلي دبي * السد 2/2
الحالة * القادسية 1/صفر
مباراتا اليوم
يلتقي في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت المملكة أهلي جدة مع القادسية الكويتي وتليها مباراة ثانية تجمع أهلي دبي مع الحالة البحريني.
إنجاز لأهلي دبي
رفع أهلي دبي رصيده الخالي من الخسائر إلى 40 مباراة بعد تعادله الأخير مع السد القطري 2/2 إذ لعب أهلي دبي 40 مباراة بالدوري والكأس ومباراتين في خليجي 18 ولم يتلق أي خسارة ويأمل مسؤولو الفريق إكمال الإنجاز وحصد لقب خليجي (18) دون خسارة.
أفضل لاعب وحارس
نال لاعب القادسية عبدالله سليمان الصغيري جائزة أفضل لاعب بمباراة فريقه مع الحالة في حين ذهبت جائزة أفضل حارس إلى صلاح مرسال العلي حارس الحالة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved