Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ... فواصل ...

* كان الأستاذ عادل البطي صريحا وجريئاً وهو يطلب أن يكون سمو رئيس نادي الهلال مرجعه الأول كشرط لقبوله مهام ادارة الكرة الهلالية، وهذا الشرط الطبيعي أبسط الحقوق التي يمكن أن يحصل عليها مدير فريق كرة القدم الذي يعد الواجهة الحقيقية للنادي، لكن «البعض» لم يعجبهم ذلك فكان قرار البطي بالاعتذار عن قبول المهمة!
* أظهروه بصورة الرافض لقرار الإقالة في وقت كانوا يخططون فيه لوضعه المسؤول الأول عن الفريق ولكن بصورة غير مباشرة.
* الأمير عبدالرحمن بن سعود وضع الكرة في مرمى أعضاء الشرف أمام جماهير النادي عندما قال ان على من يريد احضار الشيحان وكريري تأمين مبالغ التعاقد معهما أولاً!!
* المدرب البرازيلي كندينو وضع برنامجاً غذائياً مكثفا للاعبي الاتحاد بعد ان لاحظ حاجة بعضهم إلى إعادة تأهيل غذائي.. فهل ستكون «الأجسام» عوناً للاعبي الفريق على تحقيق المزيد من البطولات هذا الموسم؟
* الرئيس الاتحادي منصور البلوي اعلن توقفه عن دعم نادي النصر ماديا وسلك طريقا آخر لدعمه عندما تنازل له عن ثلاثة نجوم دفعة واحدة!!
* كيف ستكون ردة فعل جماهير الفريق الاتحادي لو خسر فريقهم مباراة حاسمة امام النصر بأقدام نجومهم السابقين؟
* رغم ان الفريق الهلالي لكرة اليد صعد لتوه للدوري الممتاز إلا أن ادارة النادي قررت تجميد نشاط الفريق.. ويبدو ان لديها قناعة تامة بأنه لن يكون قادراً على منافسة كبار اللعبة لذا فلا جدوى من استمرار الصرف عليه بلا طائل!!
* الحكم السابق والكاتب الحالي حاول أن يقدم نفسه بصورة «الفاهم» لما يدور حوله عندما قال ان اخفاق الفريق الهلالي في دورة الصداقة كان السبب الأول لإقالة مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد، مع ان الأخير لا علاقة له بالفريق الذي شارك في دورة الصداقة..
فضلاً عن ان الهلاليين لم يسموا ما قدمه «رديفهم» في الدورة اخفاقا!
* كما كان متوقعا بعد عطاءات نجوم الهلال الشابة في دورة الصداقة فقد صرف الهلاليون النظر عن ضم اللاعب الشبابي عبدالله الشيحان لصفوف فريقهم، وباتت الفرصة الآن متاحة بشكل أكبر من ذي قبل أمام النصر لضم اللاعب إلى صفوفه!
* المؤتمرات والصور التي يستقبل بها اللاعبون الأجانب الجدد قد لا تحميهم نهاية الموسم من الركض خلف حقوقهم والتنازل عن شيء منها إذا لم يحقق الطموحات التي ينشدها فريقهم.. كما حصل لزملاء سبقوهم باللعب لذلك الفريق.
* استقالة الاداري المساعد واصراره عليها بسبب ظروفه.. ثم عودته في التشكيل الجديد لجهاز الكرة كشفت الكثير من الأمور حول بعض الأساليب التي تتبع في الوقت الحاضر!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved