Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السلمان استقبله وتوقع نجاحه السلمان استقبله وتوقع نجاحه
الكوري الجنوبي «ستيوب دوك» يبدأ مهمته مع تايكوندو السعودية

* كتب - عيسى الحكمي:
يبدأ المدرب الكوري الجنوبي دوك ستيوب اليوم السبت مهمته الفنية رسميا مع المنتخب الوطني للتايكوندو الذي يستعد حاليا لمنافسات البطولة العربية المقررة في جمهورية مصر العربية اعتبارا من 28 اغسطس /آب الجاري وتستمر ثلاثة ايام بمشاركة نخبة من المنتخبات العربية ابرزها السعودية ومصر وقطر والكويت وتونس والجزائر.
وكان ستيوب وصل الرياض في ساعة متأخرة من مساء الخميس واستقبله الاستاذ فهد السلمان عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو رئيس اللجنة الفنية والذي اوضح ان اختيار ستيوب جاء عن قناعة بعد بحث من الاتحاد مؤكدا انه سيكون مكسبا للتايكوندو السعودي.
واوضح السلمان ان بعثة المنتخب السعودي ستغادر منتصف الاسبوع المقبل للقاهرة وان اسماء اللاعبين ستعلن قبل توقيت المغادرة مشيرا الى ان المشاركة السعودية ستكون في جميع الاوزان المعتمدة وعددها ثمانية اوزان، كما اكد ان جميع الامور السابقة للمشاركة تسير في الطريق الصحيح منوها بدعم الاتحاد ومتابعة رئيسه سليمان الهريش ونائبه احمد المفرح والامين العام للاتحاد العميد سعد الخليوي وبقية الاعضاء.
ومن جهته أكد ستيوب انه سعيد بالتعاقد مع الاتحاد السعودي مشيرا الى انه كان يتمنى الحضور مبكرا لكن الظروف لم
تساعده على ذلك.
وبين المدرب الكوري انه سيعقد اجتماعات متواصلة مع مساعديه للوقوف على مراحل الإعداد والمواصلة من حيث انتهوا مؤكدا انه ينتظر انجازات كبيرة مع المنتخب السعودي الذي يحتل مكانة مرموقة في اللعبة في قارة آسيا ودوليا.
الى ذلك يمثل فهد السلمان الاتحاد السعودي للتايكوندو في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكوندو والتي ستعقد الاربعاء المقبل في القاهرة.
ايضا كما سيكون على رأس بعثة المنتخب وبجانبه الاداري مشعل الاسمري والمدرب متعب المطرفي والمساعد محمد هارون بالاضافة الى الجهاز الطبي واللاعبين المنتظر اعلانهم لاحقا.
يذكر ان منتخبنا للتايكوندو كان قد حصد قبل اسابيع بطولة مجلس التعاون الخليجي الثامنة التي استضافها في مدينة ابها مطلع الشهر الهجري الحالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved