Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شرخ بسيط في الفقرة السادسة يبعد سامي عن الملاعب ستة أسابيع شرخ بسيط في الفقرة السادسة يبعد سامي عن الملاعب ستة أسابيع

  * كتب أحمد العجلان:
تعرض النجم الهلالي الكبير سامي الجابر إلى إصابة بسيطة في الفقرة السادسة من الرقبة بعد سقوطه على الأرض بشكل مريع في مباراة فريقه الودية مساء أمس أمام التعاون.
وقد سارع الهلاليون بنقل سامي إلى مستشفى الأمير سلطان المجاور للنادي حيث أجريت له فحوصات طبية كشفت حقيقة الإصابة مما حدا بالجهاز الإداري المرافق إلى نقله إلى مستشفى المملكة لإجراء مزيد من الفحوصات والتأكد من النتائج فثبت بالفعل إصابته بشرخ في الفقرة السادسة من الرقبة وهي إصابة بسيطة «أقل من الشعر» وأفاد الطبيب المعالج في مستشفى المملكة انه يحتاج إلى راحة لمدة تتراوح بين «4 و 6» أسابيع يبتعد خلالها سامي عن ممارسة الكرة تماماً ويخضع خلالها للعلاج الطبيعي.
وقد رفض الطبيب مغادرة سامي حيث فضل تنويمه في المستشفى ليلة البارحة لمنحه مزيداً من الراحة وقد تم تركيب مثبت بلاستيكي حول رقبة سامي لضمان عدم تحركها بشكل مفاجئ ولوقايتها من الحركات اللاإرادية.
وقد رافق سامي إلى مستشفى الأمير سلمان ثم مستشفى المملكة كل من أمين عام النادي أحمد الخميس ومدير الكرة الجديد ابراهيم اليوسف وكل من خالد المغيربي وفهد العوين أعضاء الجهاز الإداري بالإضافة إلى أشقاء سامي الذين تابعوا حالته لحظة بلحظة واطمأنوا على سلامته..

عن الطبعة الثالثة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved