Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برنامج لاستقبال المعلمين الجدد بتعليم الخرج برنامج لاستقبال المعلمين الجدد بتعليم الخرج

* الخرج - مسفر القحطاني:
أعدت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج برنامجاً لاستقبال المعلمين الجدد لهذا العام 1424/1425هـ اعتباراً من يوم السبت 2/7/ بمقر جمعية البر الخيرية بالمحافظة وذلك حسب توجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور خالد بن إبراهيم العواد والذي أوضح أن ينفذ البرنامج لمدة ثلاثة أيام وفق البرنامج المعد.
ذكر ذلك مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج بالانابة د. محمد بن عبدالله التميم وقد أكد على أهمية الحضور مدة البرنامج لتحديد مباشرة المعلم وأشار إلى أن من يحضر اليوم الأول والثالث سوف تحتسب مباشرته اعتباراً من اليوم الثالث على أن يباشر العمل من بداية الأسبوع الذي يلي تنفيذ البرنامج مباشرة وأن من لم يحضر اللقاء سوف تحتسب مباشرته من تاريخ المباشرة بالمدرسة ولن يقبل أي عذر في حالة تغيب المعلم عن حضور أحد أيام اللقاء، وسيكون البرنامج حسب الآتي. يوم السبت الساعة الثامنة صباحاً حفل الاستقبال برعاية مدير إدارة التربية والتعليم ويشمل توزيع الحقيبة الخاصة باللقاء، ثم عرض لكلمة معالي وزير التربية والتعليم مباشرة عن طريق شبكة الانترنت.
ويوم الأحد سيكون ندوة مفتوحة للاجابة على أسئلة المعلمين، وتشمل لقاء المعلمين الجدد مع رؤساء الأقسام في الإدارة حسب التخصصات.
ويوم الاثنين سيكون هناك لقاء مع قسم الارشاد الطلابي، ونبذة عن آلية التوزيع للمعلمين الجدد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved