Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير عام كليات البنات بالرياض لـ « الجزيرة »: مدير عام كليات البنات بالرياض لـ « الجزيرة »:
استقبال الطالبات المقبولات في موقع كليتي الآداب والتربية

* الرياض - سلطان المواش:
أوضح مدير عام كليات البنات بالرياض عبدالسلام بن عبدالله العبدالسلام انه تم توزيع استقبال الطالبات المقبولات بكليات البنات بالرياض حيث يبدأ الاستقبال يوم السبت 25/6 على مدى عشرين يوماً وقد قال مدير عام الكليات إن عملية قبول الطالبات بالرياض تمت بشكل جيد وأعلنت الأسماء عبر الإنترنت وتسير حسب ما خطط له.. جاء ذلك رداً على سؤال ل «الجزيرة» عن ان هناك أخطاء في التسجيل أو القبول وقال إن عملية القبول في الكليات تتم بالطريقة التالية وحسب النسب الموضحة للطالبات:
* استقبال الطالبات المقبولات للدراسة بكليات البنات للعام الجامعي 1424هـ/1425هـ في كليات البنات بالرياض سيبدأ يوم السبت الموافق 25/6 للطالبات المنتظمات والمنتسبات وسيتم استقبال كل طالبات كلية في الكلية المقبولة بها وفق النسب الموضحة في الجدول المرفق حيث خصص لكل يوم نسبة معينة استقبال الطالبات الحاصلات على تلك النسبة فيه تسهيلاً على الطالبات.
* سيكون استقبال الطالبات المقبولات في كلية الآداب في المبنى الجديد للكلية في المجمع الأكاديمي لكليات البنات على الدائري الشرقي مخرج رقم (9).
* أما بالنسبة للطالبات المقبولات في كلية التربية للاقتصاد والتربية الفنية فسيكون استقبالهن في مبنى قسم التربية الفنية الواقع على شارع الفرزدق جنوب مبنى الرئاسة العامة لرعاية الشباب نظراً لوجود أعمال صيانة وترميمات بالمبنى الرئيسي للكلية.
* وقد تم الاستعداد لاستقبال الطالبات المقبولات في جميع الكليات وتم توفير كافة الامكانات لذلك، وأهيب بجميع الطالبات المقبولات التقيد بالحضور في اليوم المحدد لنسبهن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved