Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

(36) ملياراً حجم السياحة الداخلية هذا العام (36) ملياراً حجم السياحة الداخلية هذا العام
«السدحان أفنيو» إضافة متميزة لدعم السياحة الوطنية

* الرياض - «الجزيرة»:
تستثمر صناعة الترفيه في المملكة مليارات الريالات مما عزز من تقدمها مقارنة بدول كثيرة ذات تاريخ عريق وطويل في هذه الصناعة حيث تم إنشاء عدة مدن ترفيهية ساهمت كثيراً في تشجيع صناعة السياحة الداخلية التي حققت هذا العام (36) مليار ريال.
وجاء مركز فانتزي فاكتوري للترفيه «مصنع الخيال والمرح» ليشكل إضافة جديدة في دعم السياحة الوطنية والذي أقيم داخل «السدحان أفنيو» على مساحة (3000) متر مربع.
وقال الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السدحان رئيس مجلس إدارة شركة السدحان أن معالم الترويج والسياحة في بلادنا برزت بدعم الدولة من خلال اهتمام كافة القطاعات ذات العلاقة بهذا الجانب بهدف تنشيط السياحة الداخلية من خلال تقديم برامج هادفة وأنشطة ترفيهية تتناسب وعادات وتقاليد المجتمع السعودي.
وأفاد السدحان بأن هذا المركز يعطي دفعة قوية لاستقطاب العديد من العائلات في مدينة الرياض نظرا للإمكانيات الكبيرة والتجهيزات المتوفرة فيه، حيث تم إعداد مجموعة من البرامج الترفيهية مشدداً على أن حرص السدحان في توفير الأجواء الترفيهية التي تراعي خصوصية المجتمع وعاداته وتقاليده سيساعد في ايجاد مفهوم جديد للترفيه العائلي المتكامل بحيث تجد الاسرة كافة وسائل الترفيه من الألعاب والجلسات العائلية المستقلة والمطاعم العالمية والبرامج الهادفة بالاضافة إلى برامج التسوق في مركز السدحان أفنيو. كان سمو الأمير الدكتور المهندس عبدالعزيز بن محمد العياف آل مقرن أمين مدينة الرياض قد افتتح مؤخراً مركز السدحان أفنيو الذي أنشئ على مساحة (14) ألف متر مربع تشتمل على (16) ألف متر مسطح مقسمة فيها مساحة المباني دورين ومواقف سيارات ومركز ترفيهي ومقهى ومخبز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved