Saturday 23rd august,2003 11286العدد السبت 25 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أشبال دار التربية يختتمون نشاطهم الصيفي أشبال دار التربية يختتمون نشاطهم الصيفي

* الطائف - مريم الدغريري:
برعاية الاستاذة نورة بنت عبدالعزيز آل الشيخ المديرة العامة للاشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة مكة المكرمة احتفلت دار التربية الاجتماعية للبنين قسم الاشبال بختام الانشطة الصيفية وذلك يوم امس الاربعاء بمقر الدار بمكة المكرمة.
هذا وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها احد طلاب الدار ثم المشرفة على قسم الاشبال بالدار الاخصائية منى الاحمدي كلمة اكدت فيها على الدور المنوط بهذه الانشطة الصيفية واهميتها لأبناء الدور واثنت على برامج الوزارات بهذا الشأن واشادت بالمتابعة الجادة والتوجيهات السليمة لمديرة عام الاشراف النسائي بمنطقة مكة المكرمة الاستاذة نورة عبد العزيز آل الشيخ التي كان لها اكثر الاثر في هذا النجاح ثم توالت فقرات الحفل .
وقد اشتمل على مسابقات ثقافية ونشاطات متفرعة واستعراضات تراثية ووطنية ومعرض لمنتجات الاطفال من الاعمال اليدوية والفنية خلال المعسكر الصيفي وفي ختام الحفل قدمت الاستاذة نورة بنت عبد العزيز آل الشيخ هدايا تقديرية لكل المشاركين والحضور من ابناء الدار تقديرا لجهودهم. هذا وقد شارك في الحفل بالحضور دار الرعاية للمسنات ومركز التأهيل الشامل قسم الاناث وجمعية دار الايتام بمكة المكرمة وبيت الطفل التابع لجمعية ام القرى بمكة المكرمة.
وقد حضر الحفل ايضا سيدات المجتمع المكي وعضوات مجلس ادارة جمعية ام القرى والقيادات التربوية بتعليم البنات بالعاصمة المقدسة وعدد من الاكاديميات بجامعة ام القرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved