Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

كأس العالم للناشئين: خسارة اليمن من البرازيل 3-صفر وخروجه من الدور الاول كأس العالم للناشئين: خسارة اليمن من البرازيل 3-صفر وخروجه من الدور الاول

* هلسنكي - (أ ف ب):
خرج المنتخب اليمني ممثل العرب الوحيد من الدور الاول لكأس العالم في كرة القدم للناشئين (دون 17 عاما) المقامة حاليا في هلنسكي بخسارته امام البرازيل صفر-3 أمس الاربعاء في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
وهي الخسارة الثانية لليمن بعد الاولى امام البرتغال 3-4 في الجولة الاولى وتعادل واحد مع الكاميرون 1-1. فأنهى المنافسات في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.
في المقابل بلغت البرازيل ربع النهائي بتصدرها المجموعة برصيد 7 نقاط بعدما حققت فوزها الثاني بعد الاول على البرتغال 5-صفر في الجولة الثانية مقابل تعادل مع الكاميرون في الاولى.
وتأهلت أيضا البرتغال بتعادلها مع الكاميرون 5-5 حيث انهت الدور الاول في المركز الثاني برصيد 4 نقاط مقابل 3 للكاميرون من 3 تعادلات.
وفي المجموعة الرابعة تأهلت اسبانيا الى ربع النهائي بفوزها على الولايات المتحدة 2-صفر.
وانهت اسبانيا الدور الاول في الصدارة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة امام الولايات المتحدة التي بلغت ربع النهائي برغم خسارتها امام الاسبان.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها فازت كوريا الجنوبية على سيراليون3-2.
وكانت منتخبات كولومبيا والمكسيك (المجموعة الاولى) والارجنتين وكوستاريكا (الثانية) تأهلت الى ربع النهائي أمس الأول الثلاثاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved