Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفراغ الإداري يهدد التعاون والرائد الفراغ الإداري يهدد التعاون والرائد

  ما زالت الأمور الادارية في ناديي بريدة التعاون والرائد تحتاج الى اعادة هيكلة.. ومن الواضع انه الآن لا يوجد ادارة في الناديين ولعل المتابع للتعاون والرائد قد لاحظ ذلك حيث تمارين الفريقين قد بدأت منذ ما يقارب الشهر لكن حضور اللاعبين اقل من القليل إما ثمانية وإما تسعة لاعبين ان كان الحضور جيداً.
ولعل السبب الرئيسي في ذلك هو عدم وجود ادارة تقف وراء ذلك الغياب المتكرر حيث ان رئيس التعاون قدم استقالته واصبح كرسي الرئاسة في التعاون شاغرا حيث ما زالت المحاولات والاجتهادات من قبل عدد من أعضاء الشرف في البحث عن رئيس يكون خلفا لعبدالله الشريدة حتى لو لم يكن يملك خبرة في هذا المجال لكن المهم هو وجود رئيس يدير أمور النادي ويرجع اليه الأعضاء في حال اجتماعاتهم.. ايضا ينطبق ما ذكرته على كرسي الرئاسة في الرائد فبعد استقالة الرئيس السابق المهندس أحمد العبودي بات الكرسي فارغاً ينتظر من القادم بعد المهندس العبودي.. ولو ان هناك أقاويل ترجح كفة الاستاذ عبدالله المسلم لهذا المنصب وهو الأقرب لذلك.
لا شك ان هذا التدهور لن يكون لمصلحة العملاقين التعاون والرائد فالموسم قد ازف واقترب ولابد من عمل المستحيل من قبل أعضاء الشرف والغيورين على الناديين لان ذلك سيكون في الأول والأخير لمصلحة الكرة في مدينة بريدة خاصة ومنطقة القصيم عامة «فأسرعوا يا غيورين قبل فوات الأوان».

عبدالله بن سليمان أبا الخيل - بريدة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved