Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرئيس الأهلاوي الذهبي عبدالرزاق أبو داود: الرئيس الأهلاوي الذهبي عبدالرزاق أبو داود:
زيارتي للأهلي من أجل تبادل الخبرات والمعلومات

* جدة - الجزيرة:
اكد الدكتور عبدالرزاق أبو داود ل«الجزيرة» ان زيارته هذا الاسبوع وأعضاء الادارة السابقة للنادي الأهلي كانت للسلام وتهنئة الادارة الجديدة برئاسة الدكتور ايمن فاضل وأعضاء الادارة الجديدة بالثقة الكبيرة وايضا لتبادل الخبرات والمعلومات لأن العمل واحد والهدف واحد ولا فرق بين ادارة وأخرى فالمهم مصلحة النادي الذي يعتبر امبراطورية بحق وحقيقة فالأهلي لا يقتصر على لعبتين أو ثلاث بل على كل الالعاب وليس لمجرد المشاركة بل للمنافسة ولا غير المنافسة الشريفة مشاركة.
ومن ناحية أخرى ثمن الدكتور أبو داود موقف أعضاء الشرف اثناء ادارته فقال هناك من يحاول اختلاق مواقف ومشاكل لكل ماهو اهلاوي للتأثير السلبي على النادي. وللتاريخ فأعضاء الشرف وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وأخوه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز وكذلك سعادة الشيخ عبدالخالق سعيد وجميع أعضاء الشرف لم يقصروا أبدا بدعمهم المعنوي والمالي ووقوفهم المشرف مع الادارة لكل ما له علاقة بالنادي.
هذا وطلب أبو داود نقل شكره وتقديره الخاص والكبير للهلاليين ادارة وجماهير ولكل منسوبي نادي الهلال على وقفتهم المشرفة معه ومع النادي الأهلي اثناء فترة رئاسته كما ثمن موقف صحيفتي الجزيرة والرياض على العمل النزيه والراقي الذي وجده من كلتيهما اثناء فترة رئاسته.
وأكد أبو سليمان ان هذا التعامل والمصداقية العالية التي وجدها من الصحيفتين تحديداً اضحت نقطة وضاءة في تاريخه الشخصي والرياضي.
هذا وشكرت الجزيرة الدكتور أبو داود على هذه الاريحية مؤكدين ان تعاملنا الصادق معه ومع ادارته وناديه العريق ماهو الا واجب وطني تجاه الأهلي وتجاه انديتنا السعودية، كما اننا لنفاخر بأبناء الوطن امثال الدكتور عبدالرزاق الرجل العصامي والرياضي الكبير والذي نأمل ان يستفيد الوطن منه ومن امثاله من رجال الرياضة السعودية من ذوي الخبرات والمؤهلات الكبيرة والأمينة لخدمة رياضة الوطن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved