Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غاب الأجانب وغير آديموس المراكز غاب الأجانب وغير آديموس المراكز
الهلال يكسب تجربته أمام ضيف الممتاز بهدفين لهدف

  * كتب أحمد العجلان:
كسب فريق الهلال يوم أمس مواجهته الودية أمام فريق الخليج بهدفين مقابل هدف وسجل للهلال فيصل الصالح وعبدالله الجمعان وسجل للخليج أيمن عباس. ومثل الفريق الهلالي في المباراة محمد الدعيع، عبدالله الشريدة، أحمد خليل، أحمد الدوخي، بندر المطيري «أحمد الجري»، محمد الشلهوب «عبدالله العنزي»، أحمد العربي «خالد عزيز»، عمر الغامدي «أحمد مجرشي»، عبدالله الجمعان «سامي الجابر»، فيصل الصالح.
فيما مثل الخليج نجيب بوشجاع، عماد عباس، أحمد العجمي، علي تركي، علي الدوسري، كاسترو، بشار عاشور، أيمن عباس، صاحب العبدالله، حسين تركي، كلاوديو.
وقد ظهرت المباراة بمستوى جيد وسط انضباط داخل الميدان من جميع لاعبي الفريقين واستطاع الهلال ان يسجل هدفه الأول في منتصف الشوط الأول عن طريق فيصل الصالح الذي لعب كجناح أيمن عندما سدد كرة قوية من الجناح مباشرة باتجاه المرمى ولم يستطع حارس الخليج السيطرة عليها لتدخل الشباك كهدف أول. بعد ذلك واصل الهلال سيطرته على المباراة في ظل أداء قوي وسط الميدان من فريق الخليج الذي ظهر بصورة جيدة في اللقاء. وكانت تحركات فيصل الصالح في اليمين والشلهوب في اليسار مزعجة لدفاع الخليج مما قلل من تقدم أظهرته لمساندة الهجوم مع تراجع من لاعبي الوسط لتقل فاعلية هجوم الخليج بشكل واضح واستطاع الخليج تسجيل هدف التعادل في أواخر الشوط الأول عن طريق لاعب وسطه أيمن عباس الذي تناقل الكرة مع أكثر من لاعب فسدد كرة قوية مستغلاً بها تقدم حارس الهلال الدعيع لتستقر في سقف المرمى الهلالي كهدف تعادل للخليج.
ولم يستطع الثنائي الجمعان والحربي من التفاهم بشكل جيد ليخرج مدرب الهلال مع بداية الشوط الثاني الحربي ويزج بخالد عزيز ويخرج المطيري ليلعب الجري ويخرج الخثران ليلعب المفرج كلاعب محور ولم يستطع المفرج تقديم ما يشفع له بالإبقاء في المركز نفسه، فمرونة اللاعب وحركته وإمكاناته الفنية لا تسمح بأن يلعب في هذا المركز وكذلك خالد عزيز الذي لم يستطع تقديم نفسه في مركز الجناح الأيمن. وجاء الشوط الثاني مشابهاً للأول من حيث السيطرة الهلالية والأداء القتالي من جانب الخليج.
واستطاع الهلال تسجيل الهدف الثاني عن طريق عبدالله الجمعان الذي تألق في المباراة وجاء الهدف بعد عرضية من الشلهوب للجمعان الذي استقبلها على صدره ليضعها في الشباك سهلة كهدف ثانٍ. بعد ذلك أخرج أديموس الجمعان ليحل مكانه سامي الجابر وكذلك الشلهوب ليدخل عبدالله العنزي وأخيراً عمر الغامدي الذي دخل بدلاً عنه أحمد مجرشي. ومرت دقائق المباراة بعد الهدف الثاني بضغط من الخليج قابله دفاع هلالي مرتب واعتماد على الهجمات المرتدة ليطلق حكم المباراة ناجي السبيعي صافرته معلناً نهاية المباراة.

( عن الطبعة الثالثة أمس )

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved