Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير الكرة يفاجئ الهلاليين بالغياب أمس .. ونائب الرئيس يوضح: مدير الكرة يفاجئ الهلاليين بالغياب أمس .. ونائب الرئيس يوضح:
تسجيل تراوري مرتبط بالفحص الطبي وفرانك للاستثمار وما زلنا بانتظار رد الشبابيين بشأن الشيحان
السليم:غاب منصور الأحمد أم حضر فذلك لا يغير من الأمر شيئاً ..!!

* كتب أحمد العجلان:
فاجأ الأستاذ منصور الأحمد إدارة وجماهير ناديه بغيابه يوم أمس عن النادي رغم أهمية وجوده كمدير للكرة وإقامة مباراة تجريبية للفريق الكروي الأول أمام فريق الخليج. ويبدو ان غياب الأحمد جاء كأحد فصول الأحداث الدراماتيكية التي تشهدها الساحة الهلالية مدى الأسبوعين الماضيين فيما يخص التغيير المنتظر لجهاز إدارة الكرة الهلالية التي بلغت ذروتها يوم أمس الأول عندما عقد نائب رئيس النادي الأستاذ أسامة السليم وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس اجتماعاً بالأحمد وطلبا منه تقديم استقالته فرفض بشدة مفضلاً ان يكون تركه لموقعه كمدير للكرة بقرار إقالة صادر من إدارة النادي.
وقد علّق نائب رئيس الهلال الأستاذ أسامة السليم على عدم وجود منصور الأحمد في النادي يوم أمس بشأنه لو وجد الأحمد أو لم يتواجد فهو ما زال على قائمة العمل وأكد السليم ان النادي سيشهد إصلاحات إدارية شاملة وستناقش في اجتماع مجلس الإدارة اليوم، وأكد السليم ان العاجي كانديا تراوري قد خضع لكشف طبيب يوم أمس، ويستكمل اليوم وانه في حالة اجتيازه الفحوصات الطبية، فسيقوم الهلال بتسجيله كمحترف أجنبي ثانٍ بجانب بادرا وأكد ان التوجولي المدافع فرانك مازال تحت التجربة موضحاً ان الهلال لن يسجل اللاعب ضمن قائمة الفريق لهذا الموسم، ولكنه سيقوم باستثماره وقال: إن الإدارة الهلالية ما زالت تنتظر رد إدارة الشباب حول إعادة عبدالله الشيحان وانه لا يوجد جديد في موضوع الحارس أحمد ضاري.وعلّق على استقالة خالد المغيربي بانه توجد ظروف عائلية لديه لذلك قدّم الاستقالة.

( عن الطبعة الثالثة أمس )

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved