Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن رفض اللاعب الاستمرار في الزمالك بعد أن رفض اللاعب الاستمرار في الزمالك
منتخبنا لألعاب القوى يتدرب على ملاعب جامعة باريس

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبد اللطيف إسماعيل:
قدم رضا سيكا لاعب الاهلي السعودي والزمالك السابق الشكر والتقدير لمسؤولي النادي الاهلي على تعاونهم معه في تذليل اكبر عقبة وقعت في طريق احترافه وانتقاله الى نادي رأس الخيمة الاماراتي.
واكد سيكا الذي غادر القاهرة متوجها للامارات بأنه سوف ينتظم في معسكر الفريق الذي سيقام بتركيا مع زميله محمد صبري واضاف بأن قراره بعدم العودة للزمالك مرة اخرى لا رجعة فيه خاصة وان فرصته تعتبر منعدمة ضمن التشكيل الاساس للفريق.
وكان مسؤولو النادي الاهلي السعودي وافقوا على منح اللاعب رضا سيكا لاعب نادي الزمالك الاستغناء الخاص به الذي يسمح للاعب بالانتقال الى نادي رأس الخيمة الاماراتي او اي ناد آخر الا ان المشاكل تفجرت من جديد بينه وبين نادي الزمالك.
وقد اكد مصدر مسؤول بالزمالك بأن ادارة النادي تلقت فاكسا من نادي الاهلي السعودي بالموافقة للاعب واضاف بأنه ازمة رضا سيكا مع الزمالك لم تنته فقد تم حل نصف المشكلة التي تتعلق باللاعب مع النادي السعودي ويبقى النصف الآخر الذي يتعلق بموافقة مجلس ادارة نادي الزمالك على احترافه الخارجي وارجح تفجر الخلافات من جديد بين اللاعب وادارة الزمالك حول قيمة المبلغ الحالي الذي يستحقها الزمالك من اللاعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved