Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بموافقة سمو رئيس اتحاد الكرة بموافقة سمو رئيس اتحاد الكرة
الغامدي عضواً بالمجلس الاستشاري الآسيوي لتطوير الكرة

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على ترشيح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم/ سعيد بن علي بن جمعان لعضوية المجلس الاستشاري لخطة الرؤية الآسيوية لتطوير كرة القدم التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي سيتم تنفيذها خلال السنوات الخمس القادمة.
وأوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم بأن هذا الاختيار من قبل الاتحاد الآسيوي للاتحاد السعودي هو في واقع الأمر تقدير من المجتمع الرياضي الآسيوي للمكانة التي تحتلها المملكة وللدور الريادي التي تلعبه لكافة المجالات وبصفة خاصة النشاط الرياضي في القارة الآسيوية.
معرباً عن سعادته واعتزازه بالثقة التي حظي بها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لترشيحه لهذه المهمة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعينه في القيام بهذه المهمة لخدمة الكرة الآسيوية وتعزيزاً لدور المملكة الفاعل في كافة المنظمات والهيئات الرياضية القارية والدولية.
وقد جاء اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم لعضوية المجلس الاستشاري لتطوير الكرة الآسيوية من بين اتحادات كرة القدم الصفوة على مستوى القارة والتي منها اتحادات اليابان - كوريا - ايران - إلى جانب عدد من الاتحادات الأهلية المتطورة في شرق آسيا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved