Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامسونج تنظم «مؤتمراً للتسويق» لموزعيها المعتمدين في المنطقة سامسونج تنظم «مؤتمراً للتسويق» لموزعيها المعتمدين في المنطقة

* جدة/ نوافذ الجزيرة التسويقية:
نظمت سامسونج إلكترونيكس، الشركة الرائدة إقليمياً وعالمياً في مجال تقنيات التوافق الرقمي، مؤخراً «مؤتمر التسويق الإقليمي 2003» الذي ضم كافة موزعيها المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط. وقد وفر المؤتمر للوكلاء والموزعين المشاركين بيئة مثالية لتبادل الأفكار والآراء حول أفضل الممارسات واستعراض استراتيجية وتوجهات الشركة خلال السنة المالية 2003 - 2004.
وشارك في المؤتمر مسؤولون كبار من المقر الرئيسي لشركة سامسونج في كوريا، يمثلون مختلف أقسام الشركة، بما فيها مكيفات الهواء والثلاجات وأفران المايكرويف والغسالات والمكانس الكهربائية، حيث قام المسؤولون بتقديم فكرة واضحة عن منتجات كل قطاع على حدة.
وقال دي كيه بايون، رئيس شركة سامسونج إلكترونيكس الخليج: «نهدف من وراء تنظيم مؤتمر التسويق الإقليمي إلى جمع موزعينا ووكلائنا معاً وإتاحة الفرصة لهم لتبادل الأفكار والآراء حول أفضل الممارسات والنجاحات التي حققوها في أسواقهم المختلفة، بالإضافة إلى التعرف عن كثب إلى أحدث المستجدات والمنتجات واستعراض خطط الشركة خلال العام المقبل. ويأتي هذا المؤتمر قبل كل شيء منسجماً مع هدفنا الأساسي المتمثل في تزويد عملائنا بأرقى مستويات الخدمة عبر موزعين يتمتعون بدرجة عالية من الدراية بمنتجات سامسونج».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved