Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في برقية للرشيد في برقية للرشيد
وزير التربية والتعليم القمري يثمن دور المعلمين السعوديين بجزر القمر

* الرياض - سلطان المواش:
ثمن محمد إسماعيل محمد وزير التربية والتعليم في جمهورية جزر القمر المتحدة الجهود والدور الذي يضطلع به المعلمون السعوديون المعارون لوزارته من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين للعمل في جمهورية جزر القمر المتحدة.
ذكر ذلك حامد كرهيلا سفير جمهورية جزر القمر بالمملكة حيث أشار حامد إلى أن هذه البرقية التي تفضل وزير التعليم القمري بإرسالها لوزير التربية والتعليم السعودي معالي محمد بن أحمد الرشيد قد جاءت معبرة عن مدى ارتياح وتقدير المسؤولين في وزارة التربية القمرية للجهود التي يبذلها المعلمون السعوديون المعارون لوزارة التربية القمرية والتي تتمثل في تدريسهم أبناء جزر القمر مختلف المواد وعلى رأسها مادة اللغة العربية بالاضافة لمواد العلوم الاسلامية والاجتماعية والتربوية.
ولفت الوزير إسماعيل في برقيته الى ان هذه الجهود التي يبذلها المعلمون السعوديون في جزر القمر قد حققت الكثير من النتائج والمقاصد التعليمية والتربوية حيث استفاد منها آلاف الطلاب القمريين في المدارس المختلفة الأمر الذي لاقى استحسانا كبيرا في أوساط القمريين من رسميين وشعبيين.
من جهته أشار السفير القمري الى أن الدعم الذي ظلت تجده جمهورية جزر القمر لا يقف عند هذا الحد بل إن أبناء الجزر قد ظلوا يستفيدون من المنح الدراسية التي تقدم لهم بشكل مستمر في جامعات وكليات المملكة المختلفة فضلا من تأهيل القضاة القمريين في المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية، لافتاً الى أن ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لأشقائهم في جزر القمر قد ساهم مساهمة كبيرة في مجالات التنمية والبناء ودفع حركة التعليم بشكل عام.
وفي ختام تصريحه رفع السفير القمري حامد كرهيلا شكره وتقديره وتقدير بلاده والمسؤولين فيها لجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لما يقدم من مساندة ودعم لبلاده وشعبه في مختلف المجالات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved