Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال رعايته حفل تخريج عدد من المتدربين خلال رعايته حفل تخريج عدد من المتدربين
د. الربيعة: حرصت الشؤون الصحية على توطين الوظائف لتأهيل الكوادر الوطنية

  * الرياض - فارس القحطاني:
رعى ظهر أمس معالي الدكتور عبدالله الربيعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني حفل تخريج الدفعة السادسة عشرة من طلبة التدريب الصيفي بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني وقد بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى محمد الحقيل المدير العام التنفيذي المساعد للتدريب والتطوير جاء فيها:
تميز برنامج هذا العام بتضاعف عدد المتدربين الملتحقين به مقارنة بالاعوام السابقة، فبعد أن كان لا يزيد عن 40 متدربا ومتدربة وصل في هذا العام الى 85 متدربا ومتدربة، نظراً لتزايد الطلب عليه وتنفيذا لتوجيهات معالي الدكتور عبدالله الربيعة بقبول جميع المتقدمين واتاحة الفرصة لهم جميعا، رغم ما يسببه ذلك أحيانا من زيادة في ضغط العمل على المسؤولين في الادارات المشاركة في البرنامج التي بلغ عددها 18 إدارة، ولكنهم مع ذلك قبلوا جميع الطلبات مشاركيننا الايمان بأهمية هذا البرنامج مثل غيره من البرامج التدريبية المستمرة طوال العام.
ثم ألقى أحد الطلبة كلمة المتدربين ثم ألقى الدكتور الربيعة كلمة بهذه المناسبة قال فيها:
حرصت الشؤون الصحية بالحرس الوطني منذ نشأتها وتنفيذا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين لجميع أجهزة الدولة بالعمل على توطين الوظائف وتوفير البرامج التدريبية المختلفة في جميع التخصصات للمساهمة في تأهيل كوادر وطنية مؤهلة للعمل في مجال الرعاية الصحية.
وفي الختام قام د. الربيعة بتسليم المتدربين شهاداتهم ثم قام محمد الحقيل بتقديم درع تذكاري لمعالي د. الربيعة بهذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved