Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«الحرمين الخيرية» رافد خير وعطاء لفقراء الداخل «الحرمين الخيرية» رافد خير وعطاء لفقراء الداخل

* الرياض حميد العنزي:
سلال الغذاء التي تقدمها مؤسسة الحرمين الخيرية للفقراء في داخل المملكة تعد إحدى مساهمات الخير التي تتواصل من هذه المؤسسة الفتية التي تعد أحد روافد الخير والعطاء في بلادنا.
ويحمل تقرير إنجازات المؤسسة أرقاماً كبيرة من المشاريع والبرامج الخيرية التي تحرص المؤسسة على تقديمها للمجتمع السعودي، وهذا ليس بمستغرب إذا ما علمنا ان القائمين على المؤسسة رجال نذروا أنفسهم للعمل الخيري والدعوي وعلى رأسهم فضيلة الشيخ عقيل العقيل مدير عام المؤسسة الذي يحرص على ان تواكب المؤسسة هذه الثقة التي تتمتع بها بالمزيد من التوسع بالعمل الخيري الداخلي وهو ما تعكف المؤسسة على إعداد الخطط والبرامج له.
وتتميز مؤسسة الحرمين الخيرية بالعمل المنظم ولا سيما في ظل دعم المؤسسة بالتقنية الحاسوبية المتطورة التي وقعت مشروعها مع إحدى الشركات المتخصصة لوضع شبكة حاسوبية تتناسب وحجم العمل المتوسع بشكل مطرد من خلال ما يقرب من 40 مكتباً للمؤسسة.
وتولي المؤسسة البرامج التربوية والتعليمية مزيداً من الاهتمام من خلال دعم المراكز الصيفية وكذلك دعم أسر الطلاب المحتاجين عبر بوابة المدرسة.
ولا يقتصر دعم المؤسسة على هذا الجانب حتى ان المستشفيات الحكومية بدأت تستفيد من دعم المؤسسة من خلال شراء الأجهزة الطبية لتلك المستشفيات، الأمر الذي يدل على ان المؤسسة تولي عناية كبيرة بكل ما يخص المجتمع السعودي، إضافة إلى وقوفها الاغاثي الدائم مع المسلمين في جميع أنحاء العالم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved