Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اصدارات اصدارات

مؤسسة الإعمار تصدر تقريرها
صدر عن مؤسسة الإعمار الخيرية التقرير السنوي الرابع والذي تضمن أهم الإنجازات حتى نهاية 30/12/1423هـ، حيث بلغ اجمالي المشاريع التي أنشأتها المؤسسة أو تحت التنفيذ (1125) مشروعاً في (30) دولة بتكلفة (000 ،000 ،50) ريال وبلغ اجمالي الانفاق على البرامج الدعوية والتعليمية (000 ،000 ،15) ريال، وإجمالي الانفاق على مشاريع الاغاثة والمواساة مثل برامج الأضاحي والتفطير وغيرها (000 ،000 ،6) ريال.
***
أريد أن أتزوج ولكن.. للشهري
صدر مؤخراً كتاب «أريد أن اتزوج ولكن!» لمؤلمفه سلمان بن ظافر الشهري وناقش الكتاب أهم المعوقات التي تقف حجر عثرة أمام الراغبين في الزواج وتقديم بعض الحلول لتلك المعوقات..
وأشار المؤلف في مقدمته أن الهدف من طرح هذه المعوقات للمناقشة هو دعوة الجميع إلى أن يقف منها موقف المذلل للصعوبات حتى يتم تحقيق الهدف الذي يطمح إليه كل شاب وتتمناه كل فتاة «زواجاً سعيداً» حتى ينمو المجتمع نموا مستقراً زاهياً.
الكتاب يتميز بالطرح المتزن والأسلوب السهل.
***
الدراسات الإسلامية في عدد جديد
صدر عن مركز البحوث والدراسات الإسلامية بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد العدد السادس من مجلة «دراسات إسلامية» وهي مجلة علمية محكمة تعنى بنشر البحوث والدراسات في القضايا الإسلامية المعاصرة.
وتضمن العدد مجموعة من الدراسات منها الإسلام في مواجهة شبهات الماديين. و«كتاب مفردات القرآن للفراهي» وفقه المغتربين في الصيام والزكاة، والدور الأمني للمسجد.. والمرأة ماذا يراد لها؟
وماذا يراد منها؟
والتنصير مفهومه وأهدافه ووسائل وسبل مواجهته..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved